وست بروميتش طوق نجاة علي جبر هل يستغل الفرصة؟ (فيديو)

الإثنين، 29 يناير 2018 01:13 م
وست بروميتش طوق نجاة علي جبر هل يستغل الفرصة؟ (فيديو)
علي جبر
أسماء عمر

خطوات بسيطة تلك التي تفصل المدافع الدولي علي جبر نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك عن بداية تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي، بعد إتمام صفقة انتقاله إلى وست بروميتش.

ويمتلك المدافع الدولي فرصة ذهبية في الفريق الإنجليزي للتألق واستعادة بريقه من جديد خاصة وأن هذا الانتقال يمثل طوق نجاة لمدافع المنتخب الوطني.

نهاية انتقادات مرتضى منصور

أنقذ وست بروميتش علي جبر من الانتقادات اللاذعة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والتي صبها على رأس مدافع الفريق بعد مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، حيث تلقى علي جبر موجة ضخمة من انتقادات رئيس النادي بالإضافة إلى عرضه للبيع .

الرد على المشككين

في الفترة الأخيرة نال علي جبر الكثير من الانتقادات سواء من الجماهير البيضاء أو من النقاد الرياضيين بسبب تراجع مستواه في الدفاع الأبيض، ولم يكن علي جبر هو المسئول الوحيد عن ذلك بل شهدت الفترة الأخيرة تدهوراً واضحاً في جميع خطوط الفريق الأبيض بسبب الأزمات افدارية التي ألقت بظلالها على فريق الكرة، بالإضافة إلى عدم الاستقرار الفني وتغيير المدربين، ويعتبر وست بروميتش فرصة حقيقية لعلي جبر للرد على جميع المشككين في قدراته الفنية.

المشاركة في البريميرليج

من المؤكد أن المدافع الدولي للمنتخب الوطني سيكتسب الكثير من الخبرات خلال الفترة القادمة، وذلك عبر مشاركته في أقوى الدوريات الأوروبية مع ويست بروميتش، ليكون علي جبر على موعد مع فرصة حقيقية لإثبات جدارته وتألقه وحجز مكان ثابت مع منتخب الفراعنة .

الدعم من حجازي

يحظى علي جبر بفرصة مثالية واستثنائية بوجود أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني بين صفوف وست بروميتش، ليتزامل الثنائي داخل الملعب، وهو ما سيمنح علي جبر فرصة حقيقية للتألق بسبب التفاهم الموجود مع حجازي مدافع الفريق الإنجليزي .

 

تنزيل
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق