5 لاعبين عالميين أرخص من صلاح محسن بعد انتقاله إلى الأهلي(صور)

الثلاثاء، 30 يناير 2018 07:24 م
5 لاعبين عالميين أرخص من صلاح محسن بعد انتقاله إلى الأهلي(صور)
صلاح محسن
محمد طارق

حسم النادي الأهلي صفقة صلاح محسن لاعب نادي إنبي مقابل 2 مليون دولار أي ما يعادل (35 مليون جنية مصري)، والتي شهدت جدلا كبيرا في الفترة الاخيرة،حيث تصارع ناديا القمة علي ضم اللاعب حتي انسحب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الصفقة ،و التي وصلت قيمتها إلي 42 مليون جنية حسبما أشار مرتضي منصور، وأنه يستحيل أن يدفع هذا المبلغ في لاعب فهو أمر شبه مستحيل.

بعد إتمام الصفقة التي تعد الأكبر في تاريخ الدوري المصري بين ناديين، يبقى السؤال هل يستحق صلاح محسن قيمة الصفقة؟

سجل صلاح محسن مع نادي إنبي 3 أهداف في أول موسم له مع النادي البترولي 2016/2017 بعدما تم تصعيده إلي الفريق الاول الموسم الماضي ، و شارك إنبى هذا الموسم فى 19 مباراة خلال مسابقتى الدورى والكأس، سجل خلالها 7 أهداف.

وإليكم صفقات العالمية تكلفت أرخص من قيمة صفقة أنتقال صلاح محسن للاهلي :

1-أندريا بيرلو

ييرلو
ييرلو

وانتقل نجم الكرة الايطالية و بطل العالم 2006 مع منتخب ايطاليا الي صفوف يوفنتوس موسم 2011 قادما من صفوف أي سي ميلان بالمجان ، و كان قد فاز مع الميلان بالدوري الايطالي مرتين و دوري ابطال اوروبا مرتين ،و كأس ايطاليا و السوبر الاوروبي مرة واحدة ،و كأس العالم للاندية عام 2007.

2-بول بوجبا

بول
بول

الجوهرة الفرنسية السوداء ،و الذي رحل عن مانشستر يونايتد الانجليزي الي يوفنتوس الايطالي بالمجان ، بعدما سمح له السير اليكس فريجسون المدير الفني لليونايتد بالرحيل في واحد من اسوء القرارات التي اتخذها السير في مسيرته الكروية ،ليتألق صاحب الـ19 عاما وقتها و يحصد البطولات مع السيدة العجوز .

3- جيمس رودريجيز

رودريجيز
رودريجيز

في عام 2010 انتقل اللاعب الكولومبي من صفوف نادي بانفيلد الارجنتيني الى صفوف بورتو البرتغالي بصفقة متواضعة وصلت الى اقل من مليون يورو وبالتحديد  700 الف يورو ، و كان وقتها بطلا مع فريق بانفيلد للدوري الارجنتيني موسم 2009.

4-فان بيرسي

بيرسي
بيرسي

انتقل النجم الهولندي  صاحب الـ20 عاما وقتها إلي صفوف أرسنال الانجليزي قادما من نادي فينورد الهولندي في صفقة بلغت 450 الف يورو ، و قاد وقتها فريقه فينورد للفوز بالدوري الاوروبي موسم 2000/2001 قبل أنتقاله للارسنال 2004.

5-جاريث بيل

ييل
ييل

والذي انتقل الي توتنهام الانجليزي قادما من صفوف ساوثهامبتون ،مقابل 150 الف يورو ،و كان وقتها أصغر لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي يلعب مباراة كاملة بعد ثيو والكوت، و قدم مستوى رائعا مع ساوثهامبتون جلعت كبارالأندية تتهاتف عليه مثل ارسنال و تونتهام و لكن الأخير حسم الصفقة لصالحه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق