كل يوم فوتو سيشن.. مي عز الدين vs بسمة بوسيل.. مين تكسب؟ (صور)

الأربعاء، 31 يناير 2018 12:00 ص
كل يوم فوتو سيشن.. مي عز الدين vs بسمة بوسيل.. مين تكسب؟ (صور)
مى عز الدين وبسمة بوسيل
هدير مصطفى

خضعت الفنانة مى عز الدين فى الفترة الأخيرة الى العديد من جلسات التصوير، على عكس ما عرفت به من قبل، إنها لا تحب التصوير، و لم يكن لديها أى جلسات تصوير سوى القليل، الأمر الذى عوضته هذه الأيام بشكل كبير، و أصبحت من الفنانات التى تهوى الفوتوسيشن .

3205826-838270336
 
451450-مى-عز-الدين
 
489365-مى-عز-الدين-1

و تنافسها فى ذلك الأمر الفنانة درة، فهى دائما تبحث عن الإطلالة المميزة التى تطل بها على الجمهور من خلال الصور، إلا أن من تتسابق مع مي عز الدين فى الحقيقة هى مصممة الأزياء  " بسمة بوسيل" زوجة الفنان تامر حسنى، إلا أن الفرق بين مى و بسمة هو إن بسمة تبحث دائما عن الإطلالات الغريبة و الصور الغير تقليدية، التى تجعلها تشبه " الدمى" بشكل كبير .

 

13
 

 

5
 

 

 

6
 

 

 

7
 
8
 
9
 
10
 
11
 
12
 

على عكس ما تقم به مى عز الدين، فهى تبحث عن الأناقة فقط و إرتداء فساتين من أكبر بيوت الأزياء العربية و العالمية، و قد ربط البعض أن الجرأة التى تمتعت بها مى هذه الأيام جاءت بعدما قررت الخضوع لعملية تجميل فى أنفها، مما أعطاها ثقة أكثر فى نفسها .

 

Capture
 
1
 
2
 
3
 
4

يذكر أن تعود الفنانة مى عز الدين الى الدراما بعد غياب من خلال مسلسل "رسايل" الذى  يعد التعاون الأول بين مى والمنتج تامر مرسى فى الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولته أحمد حاتم، خالد سليم، أحمد سعيد عبد الغنى، مها أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، سليمان عيد، أحمد خليل، سميرة مقرون، هشام إسماعيل، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج سينرجى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق