"هواوي" تبدأ تركيب العدادات الذكية والتشغيل التجريبي بالأسكندرية

الثلاثاء، 30 يناير 2018 02:39 م
"هواوي" تبدأ تركيب العدادات الذكية والتشغيل التجريبي بالأسكندرية
هواوي
مروة الغول

قال المهندس حمدي عكاشه ، رئيس شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء إنه في خلال الاسبوع الاخير من شهر ديسمبر 2017 ، قامت شركة هواوي تكنولوجي مصر بنجاح من الإنتهاء من مرحله تركيبات والتشغيل التجريبي الاولي لـ 323 عداد ذكي في منطقة الابراهيميهة من مشروع العدادات الذكية بالتعاون مع شركة الاسكندرية لتوزيع كهرباء.
 
ويأتي ذلك في إطار خطة تطوير منظومة العدادات كمشروع قومي من الشركه القابضه للكهرباء في ظل توجيهات الاستاذ الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة بخصوص مشروع تركيب العدادات الذكية لتسجيل قراءات استهلاك الطاقة الكهربائية واستخدام أحدث تكنولوجيا الشبكات الكهربائية الذكية للشبكة القومية للكهرباء لما لها من مزايا للمشتركين وشركات الكهرباء. و الذي يأتي في مصلحه المواطن حيث يتم تجميع قراءات استهلاك المواطن عن بعد بدقه عاليه باستخدام احدث الانظمه مما يضمن للمواطن تسجيل استهلاكه بدقه في الموعد الشهري المحدد و تجنب الدخول في شرائح اعلى و ايضا العداد الذكي من شأنه القضاء على كل السلبيات التي تحدث في العدادات الميكانيكية والإلكترونية الموجودة حاليًا بالشبكة.
 هواوى تكنولوجي، الإسكندرية، العدادات الميكانيكية، الإبراهيمية، الشبكات
 
وتعد شركه هواوي هي الشركة المنفذة للمشروع بمحافظة الأسكندرية بحصه 40.000 عداد لتغطية 6 مناطق منها 3 مناطق سكنيه و هي سموحه و الابرهيميه و سابا باشا و3 مناطق صناعيه هي برج العرب و العامريه و مرغم .
 
وتعد شركه هواوي أقوى حليف استراتيجي يقدم أحدث تكنولوجيا عالمية في مجالات العدادات الذكية بأكبر سابقة أعمال، لنفس نشاط المشروع في دول كبرى وقد خصصت الشركه الكفاءات المدربة وعدد كبير من فرق العمل لضمان سرعه تنفيذ المشروع بأعلى كفائه ممكنه في ضوء تصريحات السيد الوزير بضروره ضغط البرنامج الزمني و بالفعل تم الانتهاء من تركيب المرحله الحاليه بالاسكندريه كأول شركه توزيع على مستوى جميع شركات التوزيع.
 
وجاءت تصريحات  الوزير عقب لقائه بعدد من قيادات الكهرباء بحضور نائبه المهندس أسامة عسران، ورئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر المهندس جابر دسوقي، لاستعراض الإجراءات التي تتخذها الشركة القابضة وشركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية لمنظومة العدادات الذكية واتفق الاجتماع على ضرورة اختصار البرنامج الزمني للمشروع.
 
وفي نفس الإطار اجتمع يوم 17 يناير 2018 فريق عمل المشروع المنفذ من شركة توزيع الاسكندرية و القيادات التنفيديه من شركه هواوي م. محمد فوزي مدير المشروعات و م. عماد شحاته مدير المشروع التنفيذي و ممثلي كل من الشركه القابضه للكهرباء م. أسامه الصيفي و م. محمد حامد و ممثل شركه وادي النيل للمقاولات م. وائل الشهاوي للاتفاق على خطوات العمل القادمة وجميع اجراءات مراحل التركيبات باقصى معدلات لضمان الانتهاء في اقصر فتره ممكنه من تنفيذ المشروع بنجاح في ضوء توجيهات المهندس حمدي عكاشه بتذليل جميع العقبات لضمان ذلك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة