وزير الداخلية يستقبل رئيس إتحاد الناشرين العرب (صور)

الثلاثاء، 30 يناير 2018 05:14 م
وزير الداخلية يستقبل رئيس إتحاد الناشرين العرب (صور)
لقاء وزير الداخلية ورئيس اتحاد الناشرين العرب
دينا الحسيني

هنئ محمد رشاد رئيس إتحاد الناشرين العرب، وزير الداخلية وكافة أعضاء جهاز الشرطة بمناسبة عيد الشرطة، مثمنًا جهود وتضحياتهم في سبيل تحقيق رسالة الأمن في ظل التحديات التي تشهدها البلاد.
 
أشاد "رشاد" بما تبذله أجهزة الوزارة في مكافحة صور الاعتداء المختلفة على حقوق الملكية الفكرية، وممارسات القرصنة على حقوق المؤلف والناشر وتزييف العلامات التجارية، مؤكدًا أن تلك الجهود هي الضمانة لاستمرار الإبداعات الثقافية الخلاقة التي تسعى لترسيخ المفاهيم الحضارية السليمة.
 
من جانبه أكد مجدي عبد الغفار وزير الداخلية على أهمية الدور الذي يضطلع به الإتحاد للمساهمة في تطوير ثقافات الشعوب ونشر المفاهيم الصحيحة التي تهدف لتنمية وعى المجتمعات وخدمة قيم الاستقرار والبناء.
 
وأوضح "عبد الغفار"، أن الوزارة ترحب دائماً بالتعاون البناء مع كافة المؤسسات لتنمية المجالات الثقافية والعلمية باعتبارها صمام الأمان ضد الإرهاب والفكر المتطرف والحصن الواقي من التيارات التي تسعى لتشتيت الفكر واستمالة العقول بهدف زعزعة ركائز الأمن في المجتمعات وتهديد قيم الاستقرار ، لاسيما في ظل التطور السريع لوسائل التواصل والتي تُستغل لبث مفاهيم مغلوطة، تسعى من خلالها تيارات الهدم تحقيق مآربها 
 
وأكد الوزير أن أجهزة الوزارة لا تألوا جهدًا في تقديم كافة إمكانياتها لتحقيق أمن المواطن والمجتمع في شتى المجالات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق