"الاغتيالات أسلوب قطر في الدول العربية".. مخطط الدوحة لتفتيت اليمن وليبيا

الثلاثاء، 30 يناير 2018 05:41 م
"الاغتيالات أسلوب قطر في الدول العربية".. مخطط الدوحة لتفتيت اليمن وليبيا
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

تعد الاغتيالات، هى النمط والأسلوب الأساسي الذي تتبعه قطر في الدول العربية عبر دعم تنظيمات إرهابية تقوم بتلك الاغتيالات، فبعد كشف مخططها للاغتيالات السياسية في ليبيا، كشفت المعارضة القطرية أيضا، مخطط الدوحة في الاغتيالات .

ونقلت المعارضة القطرية، اتهام مراسل قناتي "العربية" و"الحدث" في اليمن، الإعلامي محمد العرب، لتنظيم الحمدين في قطر بمحاولة اغتياله، حيث أعلن رفع قضية على نظام الدوحة خلال أيام محكمة الجنائية الدولية، مؤكدا أنه يملك الأدلة الكافية على اتهامه"، وأن أحفاد الشعب اليمني، سيذكرون ما قام به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، للمحافظة على هويتهم العربية الأصيلة من الخطر الفارسي.

 

وكشف أنه طوال فترة تواجد القوات القطرية على الحد لم تقصف منطقة تواجدهم ولا حتى بمسدس ماء، وبعد ذهابهم أصبحت المنطقة مستهدفة من الحوثي، في إشارة صريحة للتعاون الأمني الكامل بين الجمدين والحوثيين من أجل التآمر على أمن اليمن واستقراره، حيث يتم دعم الحوثيين من قبل نظام الحمدين عبر تجارهم الذين يعقدون صفقات للحوثيين، وهذا ما شاهدناه هناك من خلال السيارات الفارهة التي تقدم للحوثيين".

 

1
 

 

وكانت المعارضة القطرية، سلطت الضوء على الإرهاب الذي مارسته قطر ضد ليبيا، والعمليات الإرهابية التي شاركت فيها الدوحة عبر دعم تلك التنظيمات الإرهابية، حيث قالت المعارضة القطرية عبر حسابها الرسمي على "تويتر" :"لقد قامت قطر بانتهاكات كبيرة في الدول العربية وخصوصا ليبيا وقامت باغتيالات عديدة للتغطية على ما ارتكبته من حماقات!"، كما نشر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، مجموعة من الإحصائيات عن الاغتيالات في بني غازي والتي نفذتها مجموعات مسلحة تتبع النظام القطري.

 

وحول قوائم الاغتيالات التي تقوم بها قطر، قال ربيع شلبي، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، إن قطر صاحبة المؤامرات والاغتيالات فى المنطقة فكل من يعارض قطر سيكون مستهدف وشيوخ الإرهاب جاهزون بأن يصدرون فتاوى مضللة تبيح لهم الاغتيالات.

 

وأضاف القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، لـ"صوت الأمة"، أن قطر تتآمر مع الشيطان لتنفيذ أهدافها فى المنطقة، خاصة أن قطر دولة داعمة للإرهاب وتأوي قياداته ويدرسون فى مدارسهم أن الإرهاب رفض من الله – على حد مزاعمهم - ومدارس الإخوان المنتشرة فى قطر التى تدعو الإرهاب ومدرسوها الإرهابيين الهاربين من مصر وغيرها مفرخة للإرهاب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة