إيهاب جلال في مهمة خاصة.. 4 تحديات لمدرب الزمالك قبل موقعة إنبي (فيديو)

الأربعاء، 31 يناير 2018 05:00 م
إيهاب جلال في مهمة خاصة.. 4 تحديات لمدرب الزمالك قبل موقعة إنبي  (فيديو)
ايهاب جلال
أسماء عمر

يستضيف استاد بتروسبورت في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، مباراة نادي الزمالك والتي تجمعه بفريق إنبي، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري العام.

ويدخل نادي الزمالك اللقاء تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال في المركز الـ 5 بجدول مسابقة الدوري برصيد 32 نقطة، بعد تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها الهزيمة أمام المصري بهدف نظيف في الجولة الماضية .

فيما يدخل فريق إنبي اللقاء في المركز السادس بجدول الدوري وبفارق نقطة واحدة فقط عن نادي الزمالك، ويأمل الفريق البترولي في خوض مباراة قوية أمام المدير الفني السابق لإنبي.

ويعرض صوت الأمة أبرز التحديات التي تواجه إيهاب جلال مدرب الزمالك، قبل الموقعة المرتقبة .

مصالحة الجماهير

يمر نادي الزمالك بفترة صعبة على صعيد فريق الكرة ونتائجه المتراجعة على وجه التحديد، حيث تعرض الفريق لـ 6 هزائم خلال الموسم الجاري، فيما تعادل في 5 مباريات، ليواصل نزيف النقاط بالدوري والابتعاد عن المنافسة ليحتل المركز الخامس بعد خروجه من المربع الذهبي.

وتحت القيادة الفنية لإيهاب جلال لم يحقق الفريق الأبيض سوى فوز وحيد على فريق الداخلية في مسابقة الدوري، بهدفين مقابل هدف، ويطمع جلال في تطوير أداء الفريق واستعادة روح الانتصارات لمصالحة الجماهير البيضاء الغاضبة .

 

مواجهة إنبي

تمثل مواجهة إنبي تحدياً صعباً لإيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق البترولي، وكان إيهاب جلال قد تخلى عن قيادة زعيم الأندية البترولية بشكل غير لائق بعد فسخ تعاقده مع إنبي لتولي الإدارة الفنية للزمالك، ليترك جلال فريق إنبي في مفترق طرق بالدوري بعدما تحسنت نتائجه تحت قيادة المدير الفني الحالي للزمالك .

ومن المؤكد أن لاعبو إنبي سيقاتلون في تلك المباراة أمام الزمالك، من أجل إثبات خطأ إيهاب جلال في تخليه عن الفريق البترولي .

المربع الذهبي

ابتعد الزمالك بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري العام بعد زيادة الفارق بينه وبين الأهلي المتصدر إلى 19 نقطة، حيث يتربع الأهلي على صدارة الجدول بـ 51 نقطة، ولم يتبقى أمام الزمالك سوى فرصة العودة للمربع الذهبي من أجل المشاركة في البطولات الإفريقية .

الخسارة تعني التراجع مركزاً

يحتل فريق إنبي المركز الـ 6 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن نادي الزمالك صاحب المركز الخامس، وفي حالة تعرض الفريق للخسارة أمام إنبي سيفقد مركزه لصالح الفريق البترولي، ليتراجع إلى المركز السادس مترقباً نتائج الفرق الآخرى .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة