رشاقة ماندي مور على غلاف مجلة Cosmopolitan (صور)

الأربعاء، 31 يناير 2018 08:00 م
رشاقة ماندي مور على غلاف مجلة Cosmopolitan (صور)
ماندى مور
كتبت شيماء جمال

تصدرت النجمة الأمريكية ماندى مور على غلاف المجلة الدولية للمرأة "كوزموبوليتان" أو " Cosmopolitan"، فى عددها الصادر لشهر مارس، وفقاً لما نشرته صحيفة" الديلى ميل" البريطانية أمس الثلاثاء.

أفادت الصحيفة أن ماندى مور، البالغة من العمر 33 عاماً، أصبحت أكثر صرامة وحكمة بعد طلاقها من مغنى الروك ريان ادامز عام 2016، بعد زواج دام 7 سنوات، وأثارت الجدل فى الصحف العالمية، حول المشاحنات التى دارت بينها وبين زوجها السابق، بسبب احتضان الكلاب، وذلك عام 2015، وهى حالياً مرتبطة رسمياً بـ " تايلور غولدزميث" المغنى الأمريكى.

وأوضحت أيضاً أن ماندى مور بمجرد انتهاء زواجها، انطلقت فى حياتها المهنية، وفى حديثها للمجلة قالت: "لدى الجرأة فى علاقاتى وكيف أن أطالب  بحقى، ومعرفة قيمة نفسى، كما أعلم ما أريده وما أستحقه".

ونوهت الصحيفة عن ماندى تألقت فى فستان من تصميم دار الأزياء الإيطالى بوتيجا فينيتا، وظهرت بإطلالة أنيقة ورشاقة وحيوية.

الجدير بالذكر أن ماندى مور أصبحت مشهورة في سن المراهقة في آواخر التسعينات، بعد طرح أغنيتها الأولى كاندي، واستثمرت نجاحها الغنائى في الاتجاه إلى التمثيل لتقوم بعدد من الأفلام أشهرها على الإطلاق A Walk to Remember، كما أدت صوت شخصية رابونزل، في فيلم ديزني رابونزل عام 2010، وترشحت لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة مساعدة.

1
 
رشاقة ماندى مور  (1)
 
رشاقة ماندى مور  (8)
 
رشاقة ماندى مور  (9)
 
رشاقة ماندى مور  (10)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة