"عيد الحب" يجمع وائل جسار وموسى وبوسي

الخميس، 01 فبراير 2018 08:00 ص
"عيد الحب" يجمع وائل جسار وموسى وبوسي
وائل جسار وبوسي
محمود جلال

يستعد النجم اللبناني وائل جسار بمشاركة موسى والمطربة الشعبية بوسي لإحياء إحدى حفلات عيد الحب، وبالتحديد يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير، في أحد الفنادق الكبرى بنايل سيتي.

ومن المقرر أن يغنى وائل عددا من أشهر أغنياته التي اعتاد جمهوره على طلبها وسماعها منه في حفلاته مثل موجوع، في خطوتك، بتوحشينى، غريبة الناس، توعدني، بالإضافة إلى أغاني زمن الفن الجميل مثل أسمر يا أسمراني، أنساك، قال أيه، وغيرها من الأغنيات التي تشعل حماس جمهور وائل.

من ناحية أخرى يستعد النجم اللبناني وائل جسار لإحياء واحد من أضخم حفلاته يوم 10 فبراير المقبل بمناسبة الاحتفالات بعيد الحب فى أحدى الفنادق الكبري بلبنان.

يشار أن أخر أعمال المطربة بوسي كليبها الجديد "واحدة" الذي قامت بطرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث يقترب الكليب من كسر حاجز نصف مليون مشاهدة بعد طرحه بوقت قصير، "واحدة" من كلمات إبراهيم عبد الحميد، وألحان هاني فاروق، وتوزيع رفيق عاكف، وإخراج مصطفى عامر وإنتاج حمدي بدر.

 يذكر أن أحيا النجم وائل جسار واحدة من السهرات، التي ضمت عددا كبيرا من السياح العرب، خاصة أبناء الخليج العربي ممن حرصوا على الاستمتاع بإجازة منتصف العام بالقاهرة، وذلك داخل أحد الفنادق النيلية، وشاركت فى إحياء الحفل الراقصة "انستازيا" الشهيرة بـ"داليدا" وعقب انتهاء فقراته التقى جسار بمدير أعماله بمصر تامر عبد المنعم وشريكه السعودى زكى عبد التواب وعبده، حيث من المقرر أن يتم التعاون بينهم لتنظيم عدد من الحفلات الفنية بالمملكة العربية السعودية تضم نجوم العالم العربى.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق