انتهاء الشوط الأول بين الزمالك وإنبي بالتعادل السلبي

الأربعاء، 31 يناير 2018 08:53 م
انتهاء الشوط الأول بين الزمالك وإنبي بالتعادل السلبي
الزمالك
كتب – حسام الحاج

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وإنبي المقامة بينهما حاليا على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز بالتعادل السلبى.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون : أحمد الشناوي وأحمد أبو الفتوح، ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش"، وحازم إمام طارق حامد، وعماد فتحي، وأحمد داودا، ومحمد عنتر وكاسونجو، ونانا بوكو.

دخل إنبي اللقاء بتشكيل مكون من : عماد السيد فى حراسة المرمى، رامى صبرى وعلى فوزى وصلاح سليمان وأحمد عبد العزيز فى خط الدفاع، محمود توبة ومحمد مجدى ومحمد بسيونى وحمدى فتحى وأبو بكر ديارا فى خط الوسط، عرفة السيد فى خط الهجوم".

نشاط هجومي مكثف من الزمالك على دفاع إنبي لفرض الشخصية وانتزاع المبادرة الهجومية ولكن دون أنياب حقيقية على مرمي الفريق البترولي الذى نجح لاعبوه فى إفساد هجمات الفريق الأبيض ببراعة.

فى الدقيقة 8 كاد الزمالك أن ينتزع هدف التقدم عن طريق الضربة الثابتة الذى نفذها الناشئء أحمد أبو الفتوح داخل منطقة جزاء الفريق البترولى والتى وجدت رأسية كاسونجو الذى سددها على المرمى ولكن عماد السيد كان لها بالمرصاد.

انحصر اللعب فى منطقة وسط الملعب وسط هجمات على استحياء من الفريق الأبيض الذى عانى من مشكلة فى إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل وحاول أبناء ميت عقبة تسجيل هدف التقدم ولكن دون جدوي خاصة بعد إهدار كاسونجو فرصة هدف محقق فى الدقيقة 45 من الشوط الأول   .

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة