في محافظة القيوبية.. "لو هتروح مستشفى متركبش أسانسير "

الخميس، 01 فبراير 2018 06:30 م
في محافظة القيوبية.. "لو هتروح مستشفى متركبش أسانسير  "
محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي

أخفق اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، في العديد من الملفات والقضايا أبرزها ملف النظافة، والاهتمام بالبنية التحتية بالمؤسسات الحكومية التي ضربها الإهمال حيث تسبب الأخير في مصرع 7 أشخاص في سقوط أسانسير بمستشفى بنها.

وبنفس الإهمال يواجه كوبري القناطر الخيرية الأثري نفس المصير بعد أن انهارت أجزاء منه وهو الذي يربط ما بين القناطر الخيرية قليوب إلى المناشي إمبابة بالجيزة.

السلبيات في محافظة القليوبية لم تنتهي عند حد النظافة والإهمال في صيانة ومتابعة المؤسسات الحكومية فقط، فقد تحول الكثير من الطرق الداخلية إلى مصائد للسيارات على مختلف أنواعها من ملاكي ونقل وأتوبيسات حيث انتشار المطبات الصناعية والمطبات والحفر، علما بأن "عشماوي" لديه في القليوبية كنز شعبي عليه استخدامه فى تسريع وتيرة هذه المشروعات وهو المتحدث الرسمى باسم مجلس النواب، الدكتور صلاح حسب الله عن دائرة شبرا الخيمة.

كما فى ملف الاستثمار الوضع فى القليوبية غير مرضي بالمرة، حيث لم يجانب الصواب "العشماوى" فى اختيار القيادات بالمواقع التنفيذية داخل المحافظة، وهو ما أدى إلى ترهل الجهاز الإداري، وتوقف مصالح المواطنين، نتيجة وضع المسؤولين غير الأكفاء فى الأماكن القيادية والتى تحتاج إلى الكفاءات.
 
ومع تدني مستوى الخدمات المقدمة بالمحافظة غاب عنها التخطيط حتى أن الكثير من مدن المحافظة والتي بها كثافة سكانية كبيرة مازالت تعانى عدم توصيل الغاز الطبيعي وانقطاع المياه بالشهور مثلما حدث  بشارع 9 بعزبة ناصر التابعة لشبرا الخيمة بمسطرد، لمدة 6 ساعات يومية، لمدة تتجاوز الشهر دون استجابة لأي شكوى والتي دائما ما يكون الرد عليها بأن هناك إصلاحات، وبمسطرد أيضا تختلط مياه الشرب بالصرف الصحي إما أن يعاني الأهالي من انقطاع المياه او تلوثها وفي الحالتين المعاناة مازالت قائمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة