البرتغالي بيدرو يجهز "خلطة جوزيه" لاستعادة هيبة الإسماعيلي

الخميس، 01 فبراير 2018 02:57 م
البرتغالي بيدرو يجهز "خلطة جوزيه" لاستعادة هيبة الإسماعيلي
بيدرو- مدرب الإسماعيلي الجديد

وقع البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى الجديد لفريق الإسماعيلى، عقده الجديد فى حضور مجلس الإدارة فور وصوله للإسماعيلية لإنهاء الإجراءات الإدارية قبل قيادة الفريق الأول فى الفترة المقبلة.

وعقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى والمشرف العام على فريق الكرة، اجتماعا مع البرتغالى لتوقيع العقود والاتفاق على كل ما يخص الفريق فى المرحلة المقبلة فى حضور المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى والمهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة.

يقود بيدرو مران الفريق الذى سيقام عصر اليوم استعدادا لملاقاة الإنتاج الحربى يوم السبت المقبل فى الجولة الـ 22 من مسابقة الدورى العام.

كان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، قد وافق على التعاقد مع البرتغالي بيدرو بارني، لقيادة الفريق الأول خلفا لأبو طالب العيسوي خلال الفترة القادمة لمدة 6 أشهر فقط مقابل 12 ألف دولار، ومن المنتظر أن يقود المدير الفني الجديد الدراويش خلال مواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها السبت.

كان أبو طالب العيسوي، رحل بعد التعادل مع الأسيوطي في الجولة الماضية، فيما قام محمد محسن أبو جريشة بقيادة الفريق في الخسارة أمام الأهلي 1-0. ويبلغ بارني من العمر 51 عاما، وتعد تلك ثالث مهمة له كمدرب بعد قيادته لإسبينيو وبوافيستا في فترات قصيرة في 2005 و2008.

المعروف أن بيدرو، كان يعمل مساعدا لمانويل جوزيه في منتخب أنجولا بين 2009 و2010، وفي الأهلي بين 2010 و2012. وبدأ الإسماعيلي موسمه الحالى مع سيباستيان ديسابر الذي رحل لتدريب منتخب أوغندا. ويحتل الدراويش المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق 9 نقاط عن الأهلي المتصدر وللفريق الأحمر مباراة مؤجلة.

يذكر أن بيدرو صاحب الـ 51  عاما قد بدأ مسيرته التدريبية فى سن الـ 35 عاما عقب اعتزاله كرة القدم مباشرة تولى بعدها تدريب عدة أندية برتغالية مثل أكاديميكا وصعد به من الدرجة الأولى للدورى البرتغالى الممتاز و انتقل لتدريب نادى أمادورا ونادى بوافيستا وبعدها انتقل للتدريب فى المنطقة العربية حيث عمل كمساعد لمانويل جوزيه فى النادى الأهلى و انتقل للعمل معه فى منتخب أنجولا.

يذكر أن بيدرو كان لاعبا بارزا فى صفوف المنتخب البرتغالى و يعد اللاعب التاريخى لنادى بوافيستا و صاحب الهدف التاريخى لناديه فى مرمى إنتر ميلان بطل أوروبا حينها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق