حيثيات خلع زينة من عز.. تخشى ألا تقيم حدود الله

الخميس، 01 فبراير 2018 03:31 م
حيثيات خلع زينة من عز.. تخشى ألا تقيم حدود الله
زينة وأحمد عز
منال عبد اللطيف

أكدت محكمة الأسرة بمدينة نصر، في حيثيات حكمها القاضي بخلع الفنانة زينة من زوجها الفنان أحمد عز، إنها أصدرت الحكم بناء علي أن الزوجة "تخشى ألا تقيم حدود الله وأنها لا تستطيع العيش معه".
 
وأشارت المحكمة، إلى أنه بناء على جميع الدلائل والمستندات المقدمة لهيئتها وتقدير قيمتها وترجيح ما تطمئن إليه منها بعد أن كانت المدعية أقامت دعواها بطلب التطليق على المدعي عليه للخلع، وإن الفنانة زينة قررت أمام المحكمة أنها  تبغض الحياة مع زوجها وأنه لا سبيل لاستمرار العشرة، وتخشى ألا تقيم حدود الله بسبب هذا البغض، وهو ما أثبته الحكمان المنتدبان.
 
وأضافت المحكمة أنها تدخلت ببذل الجهد اللازم لمحاولة الإصلاح، إلا أنها لم تنجح في مساعيها، وهو ما آل إليه الحكمان أيضا، وحيث أن المدعية قد عرضت على المدعي عليه مقدم صداقها بموجب إنذار رسمي مرفق بالأوراق، وما اطمأنت معه المحكمة، قضت بتطليق المدعية من المدعي عليه طلقة بائنة للخلع، وإلزام المدعي عليه بالمصروفات ومبلغ 75 جنيها مقابل أتعاب المحاماة بمدينة نصر، حيثيات حكمها القاضي بخلع الفنانة زينة من زوجها الفنان أحمد عز.
 
يذكر أن قصة الفنان أحمد عز والفنانة زينة كانت قد شغلت الرأي العام لمد 3 سنوات، وهي أشهر قضية خلع بين اثنين بالوسط الفني، حيث جمعتهما بعض الأعمال الفنية أبرزها فيلم "الشبح" عام 2007 وآخرها فيلم "المصلحة" والذى شارك فى بطولته الفنان أحمد السقا.
 
وسافرت الفنانة زينة إلى الولايات المتحدة وأثناء تواجدها هناك، تداول البعض أنباء عن زواجها بالفنان أحمد عز، غير أن الأخير نفى ذلك، مؤكدا أنها شائعات.
 
وبعد عودة  "زينة" إلى القاهرة فى بداية 2014 بصحبة توأمين هما شهرين"زين الدين وعز الدين" ومعها شهادتي ميلاد، مدون بهما اسم الأب أحمد عز دون تحديد عمله بالإضافة لحملها وثيقة من السفارة المصرية بأمريكا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا