"رفع ردميات ومخلفات البناء".. هكذا تعامل مليشيات الحوثي الأسيرات اليمنيات

الجمعة، 02 فبراير 2018 08:48 ص
"رفع ردميات ومخلفات البناء".. هكذا تعامل مليشيات الحوثي الأسيرات اليمنيات
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

يتعرض الشعب اليمني، لظروف معيشية سيئة بسبب الانتهاكات التي تمارسها مليشيات الحوثيين ضد اليمنيين، فما بين قتل واعتقال واستغلال الأطفال في القتال ضد الجيش اليمني، تنوعت أساليب القمع التي تمارسها مليشيات الحوثيين، التي منعت المساعدات الإنسانية من الوصول إلى الشعب اليمني.

وكشف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن الأسيرات اليمنيات لدى ميليشيات الحوثي الإيرانية يتعرضن لأبشع أنواع المعاملة، حيث يقوم عناصر الميليشيا بإجبارهم على القيام بأعمال شاقة، ورفع ردميات ومخلفات البناء في شوارع صنعاء.

274
 

 

وكانت صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشآن اليمني، نشرت بيان رابطة أمهات المختطفين في سجون ميليشيات الحوثي، التي حذرت من استخدام أكثر من 427 مختطفا ومخفيا دروعا بشرية، فيماتمكن الجيش اليمني من قتل قيادي مؤتمري بارز موالٍ لميليشيات الحوثي في كمين أعده بمديرية مقبنة، غربي مدينة تعز، فيما استهدفت مدفعية قوات الجيش الوطني تجمعات لميليشيا الحوثي بمديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء.

1
 

 

وأعلن التحالف العربي، التزام الأطراف اليمنية في عدن ببيان قيادة التحالف وعودة الهدوء إلى المدينة، مشيرا إلى أن الوضع في عدن مستقر وكافة الأطراف التزمت بالبيان الصادر من قيادة التحالف.

وقال التحالف العربي: هدفنا الآن هو ضمان أمن اليمن واستقراره وتجنب الفوضى، ونهدف إلى حل الخلافات بين الفرقاء من أبناء الشعب اليمني والحفاظ على كيان الدولة اليمني.

وأوضح التحالف العربي، أن المملكة العربية السعودية والإمارات هدفهما واحد ورؤيتهما مشتركة وهدفهما أمن اليمن واستقراره، متابعا :"نقود جهود المصالحة بين الأطراف اليمنية إيمانا بأهمية أمن اليمن واستقراره والحفاظ على الأمن والسلم الإقليمي والدولي".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق