قطر تدفع ثمن تآمر عزمي بشارة.. ضاحي خلفان: جعلتها في نظر دول العالم تدعم الإرهاب

الجمعة، 02 فبراير 2018 10:39 ص
قطر تدفع ثمن تآمر عزمي بشارة.. ضاحي خلفان: جعلتها في نظر دول العالم تدعم الإرهاب
عزمى بشاره
كتب أحمد عرفة

 

 

يعد عزمي بشارة، المستشار السياسي للأمير القطري عزمي بشارة، هو المتحكم الأول في سياسات الدوحة، وأحد من يحرض النظام القطري على معاداة جيرانه العرب.

 

خلال الفترة الماضية، أثارت المعارضة القطرية، ونشطاء خليجيون، الحسابات الوهمية التي دشنها خلايا عزمي بشارة لمهاجمة الدول العربية وبث الشائعات ضدها، وكيف يمول النظام القطري هذه الخلايا.

 

واليوم أثار ضاحي خلفان، هذا الملف من جديد بعدما أكد أن عزمي بشارة هو من يتحكم في سياسات تنظيم الحمدين وتمويله للجماعات الإرهابية.

1
 
 

 

ووجه ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي الأسبق، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، سؤال إلى النظام القطري وعزمي بشارة قائلا :"لماذا قطر في نظر دول العالم تدعم الإرهاب وتأوي الإرهابيين؟.. سؤال موجه إلى عزمي بشارة وتنظيم الحمدين؟

 

وأضاف رئيس شرطة دبي الأسبق، :"لماذا جعلتنا الدوحة نحن أبناء الوطن العربي إذا أتينا إلى التلفاز وصادفتنا قنوات قطر قلبنا إلى قنوات إلى غير قنواتها...سؤال موجه إلى عزمي بشارة وتنظيم الحمدين".

وكان ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي الأسبق، أكدت معاناة قطر الاقتصادية بسبب سياسات تنظيم الحمدين، وتصرفات الأمير القطري تميم بن حمد ضد جيرانه العرب، حيث قال رئيس شرطة دبي الأسبق، إن أسعار البضائع تضاعفت في الدوحة من حيث التكلفة إلى أربع مرات عن ما كانت عليه قبل خروج قطر من منظومة التضامن لمجلس التعاون الخليجي، وسترتفع عما قريب إلى ستة أضعاف.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق