حتى لا ننسى.. شياطين دعم الجماعة عرض مستمر للوقاحة

الجمعة، 02 فبراير 2018 10:40 م
حتى لا ننسى.. شياطين دعم الجماعة عرض مستمر للوقاحة
آيات عرابي وأيمن نور- أرشيفية
دينا الحسنيي

بين الحين والأخر يطل علينا، أنصال الجماعة بالقول والفعل، سواء عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، أو عبر تصريحاتهم العنترية على مواقع وقنوات دعم الإرهاب، التي تدعمها تركيا وقطر. وبالرغم من وضوح المشهد للعيان وافتضاح أمر (شياطين الجماعة)، إلا أنهم لازالوا يحاولون بث سمومهم التي لم تعد تؤتي ثمارها.

آيات العرابي

اعتادت آيات العرابي، علي بث سمومها ضد كافة مؤسسات الدولة بالتطاول والسب بأبشع الألفاظ ولم تقف العرابي عند هذا الحد بل راحت تنشر الأكاذيب واحدة تلو الأخرى لتؤكد يوما بعد يوم على اعتناقها مذهب الجماعات الإرهابية.

الإعلامية الهاربة التي تمارس هوايتها في التدني الأخلاقي والاستمرار في مخططها لهدم كل ما هو مصري والتي انتقلت من تشويه الدولة ومؤسساتها إلى نجم منتخب مصر محمد صلاح، وشنت عليه منذ عدة أيام هجوما شديدا زاعمة أنه لو كسب ألف كأس عالم لن يزيد من مصر ولا من شعبها ولن تحسن أوضاع البلاد.

فآيات التي سقطت فى مستنقع الجماعة اعتادت إثارة الجدل، دأبت طبقا لدعوى قضائية حملت رقم 38721 لسنة 71 قضائية، ومن خلال عدة مقالات على إهانة المؤسسة العسكرية والشرطية بألفاظ مشينة تعبر عن مدى الانحطاط والتدنى الخلقى واللا وطنية التي وصلت إليها آيات عرابي، وبات من العار أن تحمل تلك الشخصية الجنسية المصرية بعد تطاولها على مؤسسات الدولة العسكرية والأمنية وارتكابها جريمة السب والقذف فى حق الجيش المصرى ومؤسسات الدولة المصرية ومهاجمة كافة الرموز الوطنية للدولة المصرية، ومحاولاتها بث الفتنة بين أطياف الشعب المصرى وتحريضها المستمر على الاقتتال الداخلى بهدف زعزعة الاستقرار الداخلى للبلاد "هكذا وصفت الدعوى آيات عرابى مطالبة بإسقاط الجنسية عنها".

ايات العرابي


علاء الأسواني

"لم ولن أتعامل مع إسرائيل".. كانت هذة كلمات الكاتب علاء الأسواني منذ عامين ردا على بلاغ تقدم به المحامي سمير صبري في 8 أبريل 2016 لنيابة أمن الدولة العليا ضده يتهمه فيه بالتطبيع مع إسرائيل بعد ترجمة روايته "عمارة يعقوبيان" للعبرية.

أعلن "الأسواني"، وقتها أن اتهامه بالتطبيع حملة لتشويهه، ولكن سرعان ما كشفت الأحداث أن كلمات الأسواني ما هي إلا شعارات، بعدما أعلنت السفارة الإسرائيلية بمصر في 8 يناير 2018 عن  ترجمة رواية "نادى السيارات" للكاتب علاء الأسوانى إلى اللغة العبرية وتوزيعها في تل أبيب.

ونشرت الصفحة الرسمية للسفارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للرواية بالنسخة العربية وأخرى بالعبرية، وعلقت عليها: "الكاتب بوروريا هوروفيتز يترجم رواية الكاتب المصرى علاء الأسوانى نادي السيارات إلى العبرية وتتناول الرواية القضايا التى تلمس كل إنسان مثل الكرامة والحرية والعدل".

اعلان سفاره إسرائيل

 

وفقا لمصادر مطلعة، جاء إعلان السفارة الإسرائيلية عقب زيارة أجراها الأسواني يوم 6 يناير من الشهر الجاري إلى العاصمة الأردنية عمان أي بعد مرور 48 ساعة من وصول الأسواني الأردن، ما يدل على زيارة الأسواني إلى إسرائيل عبر الأردن بعدها طالب مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي بتتبع سفرياته بالخارج التي في ظاهرها سفريات تحت غطاء حضور مؤتمرات وندوات بدول عربية وأجنبية وفي باطنها عبور لإسرائيل بعيدا عن المراقبة الأمنية.


طارق العوضي

طارق العوضى القيادي بالحزب المصري الديمقراطي الذي يتلذذ بأموال قطر والذي ظهر مؤخرا ضمن فريق دفاع المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، في واقعة حادث مصادمة ثلاثة شباب بالقاهرة الجديدة والذي أثار الجدل بكثرة زياراته المتكررة لقطر، فالعوضى الذي يشغل منصب مدير مركز دعم دولة القانون والذي لقب نفسه بمعارض نظام السيسي وهو أحد المقربين من حازم صلاح أبو إسماعيل يعد من أبرز الشخصيات التي ترددت على دولة قطر في السنوات الأخيرة من خلال صورة لشهادة تحركات رقم 3494 لسنة 2015 صادرة من مصلحة الجوازات والهجرة توضح سفر العوضي في الفترة من 1/1/2010 وحتى 19/3/2015 أكثر من 24 مرة، لم يقتصر سفر العوضى على دولة قطر فقط بل سافر إلى دولة لبنان لمقابلة الإخوانى أيمن نور، طبقا لمستخرج رسمى من مصلحة الجوازات.

طارق العوضي 2

طارق العوضى الذى ارتدى عباءة الإخوان على علاقة وثيقة بشخصيات مناهضة للنظام القائم أبرزهم القيادى بجماعة الإخوان الإرهابية حازم صلاح أبو إسماعيل، وكشفت صور تداولها نشطاء على "فيس بوك" عن علاقته بـ"أبو إسماعيل"، وغيرها من الصور الخاصة بوجوده داخل أحد البارات.

طارق العوضي 3

 

أيمن نور

فضح ممارساتة العاملون بقناة الشرق الإخوانية في بيان باتخاذة قرارات تعسفية بحق الشباب العاملين بالقناة وتدخلات معتز مطر، الذي لم يهتم بحقوقهم الضائعة وتواطؤه عليهم لمصلحته التي زجت بهم للملاحقة الأمنية بمصر فضلا عن استغلال نور لأموال القناة ورواتب العاملين التي لم يحصلوا عليها لصرفها على ملذاته سواء لاستقطاب ساقطات وممارسة أعمال غير أخلاقية أو على الخمور التي اعتاد على شربها بشكل مكثف أو على رفاهيتها مثل تربية الكلاب في حين أن أغلبنا يكاد لا يجد قوت يومه.

أيمن نور والكلب

 

ولم يكن يتوقع أيمن نور، أن تكون فضيحته على يد حلفيته بعد نشر وكالة الأناضول التركية بيانا العاملين بقناة الشرق فالجميع يعلم جيدا العلاقة الوطيدة بين رئيس قناة الشرق الإخوانية وبين المخابرات التركية التي كانت تتدخل بشكل مباشر في أعمال القناة، بل إن كافة لقاءات أيمن نور مع مسؤولين عرب وأجانب وأمريكيين كانت تتم بمعرفة المسؤولين الأتراك.

إقدام وكالة الأناضول التركية على نشر صور تفضح فيها أيمن نور سواء من خلال صور تظهر تواجده بجانب فتاة أو إمساكه بكلب "اللولو" وإظهار حياة الرفاهية التي يعيشها رئيس قناة الشرق الإخوانية فكل هذه المؤشرات تؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن خريف العلاقة بين أيمن نور وأنقرة بدأ، ومن المتوقع أن يتصاعد خلال الفترة المقبلة أيمن نور الذي استغلته المخابرات التركية في التحريض ضد مصر وجعل قناته "الشرق" منبرا للإرهاب واستضافة الإرهابيين نست أنقرة كل ذلك وبدأت مرحلة نشر فضائح رئيس القناة الإخوانية.

35487-2

 

 

 

 

تعليقات (1)
تحيا مصر
بواسطة: احمد فتحي المصري
بتاريخ: الخميس، 03 مايو 2018 07:50 م

ستظل مصر بامر اللة مرفوعو الراية عالية خفاقة بامر اللة تحت مظلة قيادتها الرشيدة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي // وبكفاح جيش مصر والشرطة البواسل /// ابناء هذا الشعب العظيم//////// تحيا مصر تحيا مصر

اضف تعليق


الأكثر قراءة