شاهد.. أناقة سلمى بلير برفقة جرو في لوس أنجلوس (فيديو وصور)

السبت، 03 فبراير 2018 02:00 م
شاهد.. أناقة سلمى بلير برفقة جرو في لوس أنجلوس (فيديو وصور)
سلمى بلير
كتبت- شيماء جمال

على الرغم من أن جدول أعمالها مزدحم، إلا أن الممثة الأمريكية سلمى بلير  قررت الاسترخاء فى فندق شاتو مارمونت فى هوليوود أمس الجمعة، وفقاً لما نشرته صحيفة «الديلى ميل» البريطانية صباح السبت.
 
وأفادت الصحيفة، أن سلمى بلير، نجمة فيلم Cruel Intentions، البالغة من العمر 45 عاماً، اشتهرت منذ التسعينيات، لديها مهنة ناجحة، وشوهدت سلمى متألقة برفقة جروها الصغير الذى يدعى بـ «باستر»، ظهرت أنيقة ببلوزة من الساتان ذات اللون الأبيض متناسقاً مع هوت شورت عالى الخصر من اللون الأزرق الفاتح، وأكملت إطلالتها الجذابة بارتداء زوج من الأحذية (الصندل) ذات الكعب العال من اللون الأسود، وحقيبة يدي فاخرة من اللون الزيتى، مع نظارة شمسية إطارها لونه أصفر، وفى الوقت نفسه حريصة بإحكام على حزام «باستر».
 
ونوهت أيضاً عن بلير اعترفت بأن قلبها مكسور، لأنها لم تشارك فى أفلام comic  book، أى الجزء الثالث من فيلمها Hellboy، من إخراج جييرمو ديل تورو، وفقاً لما نقلته عن موقع Cinema Blend الأسبوع الماضى.
 
يذكر أن سلمى بلير ممثلة أمريكية يهودية من مواليد 1972، ومن أشهر أفلامها السينمائية Cruel Intentions - Legally Blonde - Hellboy  وبرنامجها التليفزيونى الشهير بـ Anger Management.
 
 
سلمى بلير (4)
 
سلمى بلير (1)
 
سلمى بلير (2)
 
سلمى بلير (3)
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة