حصاد الجولة 22 من الدوري.. طارق يحيى يعود ببتروجت.. والمقاولون يواصل النزيف( فيديو)

السبت، 03 فبراير 2018 05:00 م
حصاد الجولة 22 من الدوري.. طارق يحيى يعود ببتروجت.. والمقاولون يواصل النزيف( فيديو)
طلعت يوسف
أسماء عمر

 

شهدت الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري العام تغيراً في أسهم الصاعدين والهابطين من مدربي الفرق المصرية، بعد النتائج التي كشفت عنها مباريات تلك الجولة، في اليوم الأول من انطلاقها.

جاءت نتائج الجولة 22 بتعادل إيجابي بين الأسيوطي، والمقاولون العرب بهدف لمثله، فيما حقق بتروجت فوزاً صعباً على نظيره سموحة، و خسر النصر أمام وادي دجلة بهدف نظيف.

طارق يحيى

ارتفعت أسهم طارق يحيى المدير الفني لفريق بتروجت بعد فوزه الصعب والمستحق على المخضرم طلعت يوسف المدير الفني لفريق سموحة، على الرغم من أن التوقعات كانت ترجح كفة الفريق السكندري، الذي يحتل المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري، لم يستسلم طارق يحيى للعبة الأرقام، ليثبت أن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد على أرض الملعب.

وارتفع رصيد الفريق البترولي إلى النقطة 28 ليحتل المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة، بعد فترة من التذبذب في النتائج والتراجع بجدول الدوري.

 

 

محمد عودة

واصل ذئاب الجبل نزيف النقاط في مسابقة الدوري، بعدما سقط المقاولون العرب تحت القيادة الفنية لمحمد عودة، في فخ التعادل الثاني على التوالي بمسابقة الدوري.

وتعادل المقاولون العرب أمام نظيره الأسيوطي بهدف لمثله، في مباراة كان أبناء الصعيد الأقرب لحصد نقاطها الثلاث، بهذا التعادل ارتقى الذئاب للنقطة 31 فى المركز السابع وفرط فى فرصة كبيرة للتقدم للمزاحمة على المربع الذهبي للدوري، بينما ارتقى الأسيوطي للنقطة 26 والمركز العاشر في منطقة الأمان بالبطولة.

 

طلعت يوسف

سقط فريق سموحة بقيادة طلعت يوسف المدير الفني للفريق السكندري، في هزيمة جديدة أمام نظيره بتروجت، بهدفين مقابل هدف، سموحة كان قد حقق الفوز بشق الأنفس في مباراة الجولة الماضية أمام وادي دجلة بنفس النتيجة.

وتقدم بتروجت عن طريق الإثيوبي شميلس بيكلي بالهدف الأول في الدقيقة 70، وعزز بيكلي للفريق البترولي بالهدف الثاني في الدقية 73، بينما أحرز هدف سموحة طارق طه من ركلة حرة في الدقيقة 79.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة لفريق سموحة لكن دون جدوى واستطاع بتروجت من استغلال الفرص الذي ظهر بها أمام مرمى سموحة.

وبهذه النتيجة رفع بتروجت رصيده للنقطة الـ28 احتل بهم المركز التاسع، بينما احتل سموحة المركز الرابع برصيد 35 نقطة في جدول مسابقة الدوري الممتاز ليترقب الفريق السكندري ما ستسفر عنه مباراة الزمالك وطنطا والتي سيتوقف عليها خروج أو بقاء الفريق السكندري في المربع الذهبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق