الليلة ..حازم إمام يغني مع أبله فاهيتها" الدنيا ماتش وأنا اللعيب"

السبت، 03 فبراير 2018 06:40 م
الليلة ..حازم إمام يغني مع أبله فاهيتها" الدنيا ماتش وأنا اللعيب"
حازم إمام وباسم فيجو
محمد إبراهيم

 

يخوض النجم حازم إمام، نجم منتخب مصر ونادى الزمالك السابق ، تجربة جديدة في حياته بعيدا عن المستطيل الأخضر،  من خلال برنامج" أبله فاهيتا" اليوم السبت".

تتضمن التجربة أغنية مهرجان شعبي تحمل اسم " الدنيا ماتش وأنا اللعيب "  يغنى فيها حازم وتشاركه أبله فاهيتا وباسم فيجو نجم المهرجانات، من كلمات الشاعر "الجمل" وتعرض الأغنية ضمن حلقة البرنامج "اليوم" أثناء وجود حازم إمام مع "أبلة فاهيتا" .

يذكرأن حازم إمام نشأ في عائلة كروية، فهو ابن الكابتن حمادة إمام وحفيد الحارس يحيى إمام ،وبدأ مسيرتة الإحترافية بـنادي الصيد قبل انتقالة إلى الزمالك ثم إلى أوروبا ، حيث التحق حازم بنادي أودينيزي الإيطالي في صيف 1996 بعد أن تم اختيارة كأفضل صانع ألعاب في أفريقيا عام 1996.

وذكر والده الراحل الكابتن حمادة إمام، في برنامج تلفزيوني في رمضان 2003 أنه في نفس اليوم الذي وقع فيه حازم إمام ، مع أودينيزي اتصل "أليكس فيرجسون "هاتفيا مع والده يطلب منه انتقال حازم إلى "مانشستر يونايتد"

عند عودة حازم إلى صفوف نادي الزمالك، أصبح قائد الفريق، وكان أحد العوامل المؤثرة في فوزمنتخب مصر بـكأس الأمم الأفريقية عام 1998 في بوركينا فاسو.

وشارك حازم في فوز نادي الزمالك بثلاث ألقاب دوري مصري ولقب كأس مصر ولقبان كأس السوبر ولقب بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002.

كما شارك مع المنتخب الوطني في العديد من النجاحات وكان مجموع مبارياته مع منتخب مصر 87 مباراة أحرز فيها 16 هدفاً.

.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق