الأسود ملك الأناقة.. "نورث" و "بينيلوبى" آخر شياكة في نزهة نيويورك (صور)

الأحد، 04 فبراير 2018 05:00 م
الأسود ملك الأناقة.. "نورث" و "بينيلوبى" آخر شياكة في نزهة نيويورك (صور)
تألق الفتيات فى السهرة
كتبت شيماء جمال

التقطت عدسات كاميرات "الباباراتزي" صوراً لنجمة تلفزيون الواقع ​كورتنى كارداشيان،حيث كانت برفقة طفلتها ​بينيلوبى​ ونورث ابنة شقيقتها كيم كارداشيان، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأحد.

أفادت الصحيفة أن كيم وكورتنى كارداشيان من أشهر نجوم العالم، وفى ليلة السبت ظهرا نورث كانى ويست، البالغة من العمر 4 أعوام وبينيلوبي ديسيك، البالغة من العمر 5 سنوات تجولا بأناقة على خطى والداتهم في مدينة نيويورك، برفقة كورتني كارداشيان.

كما أوضحت أيضاً أن ابنة كارداشيان كيم بدوت بدت أنيقة بشكلها الطفولى فى فستاناً وفراء و زوج من الجوارب والأحذية البوت من اللون الأسود، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعرها المرفوع على شكل ذيل حصان، أما عن بينيلوبى ارتدت المعطف الأسود المزين أكمامه بالفراء الأبيض، مع الترتر اللامع على أطرافه، ولا تقل جمالاً عن والداتها فى تسريحة شعرها المنسدل.

أشارت الصحيفة أن كورتنى أماً لثلاثة أطفال،إلا أنها حريصة على ظهورها البارز والأنيق فى معطفاً أسود، مع حزام جلد، وبنطلون من اللون الأسود ، بالإضافة إلى انتعال الأحذية من الجلد الأسود، وأضفى على جمالها الطبيعى تسريحة شعرها الداكن، على غرار البساطة والرقى.

ويذكر أن كورتنى كارادشيان نجمة المجتمع الأمريكى تشهد حالة من الحب برفقة عارض الأزياء الجرائرى يونس بيندجيما، الذى يبلغ من العمر 24 عاماً، بينما سكوت ديسيك ارتبط حالياً بعارضة الأزياء الشهيرة صوفيا ريتشي، البالغة من العمر 19 عاما.

نورث و بينيلوبى (1)
 
نورث و بينيلوبى (2)
 
نورث و بينيلوبى (3)
 
نورث و بينيلوبى (4)
 
نورث و بينيلوبى (5)
 
نورث و بينيلوبى (6)
 
نورث و بينيلوبى (7)
 
نورث و بينيلوبى (8)
 
نورث و بينيلوبى (9)
 
نورث و بينيلوبى (10)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق