إطلالة أنجلينا جولي تخطف الأنظار مجددًا في حفل "لوس أنجلوس" (صور)

الأحد، 04 فبراير 2018 02:00 م
إطلالة أنجلينا جولي تخطف الأنظار مجددًا في حفل "لوس أنجلوس" (صور)
تألق أنجلينا فى الحفل
شيماء جمال

تألقت النجمة العالمية أنجلينا جولى فى حفل توزيع جوائز أني السنوية فى دورته الـ 45، بمدينة لوس أنجلوس، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأحد.

أفادت الصحيفة أن أنجلينا جولي، نجمة فيلم " Maleficent" أو "مالفيسنت"، البالغة من العمر 42 عاماً، حيث شاركت فى فعاليات حفل توزيع جوائز Annie ، والتى تعد أحد الجوائز الأمريكية للمبدعين في صناعة الرسوم المتحركة، وبدوت أنجلينا متألقة فى ثوبها المتلألئ الفضى، مرتدية فستاناً جذاب بلا أكمام، بالإضافة إلى مكشوفاً من منطقة الصدر والساق، وأكملت إطلالتها بانتعال زوج من الأحذية ذات الكعب العال، من اللون الفاتح يتناسق مع لون الفستان، أما عن الاكسسوارات اقتصرت على الأقراط وخاتم ماسى فقط، وذلك من خلال حضورها البارز على السجادة الحمراء.

نوهت أيضاً عن مكياج الممثلة التى امتاز ببروز جمال العين، وتوريد الخدود، مع طلاء الشفاه ذات اللون الأحمراللامع، وكانت متوهجة ولامعة فى الحفل، برفقة طفليها شيلوه (11 عاماً)، التى ظهر فى البدلة الكلاسيكية، أما زهرة، (13 عاماً)، اختارت فى الزى الأسود.

كما ذكرت الصحيفة أن فيلم The Breadwinner، المرشح لجوائز الأوسكار، تمكن من حصوله على العديد من الجوائز ، وذلك بسبب الإنتاج للفيلم، بغض  النظر عن الأداء، ومن إنتاج فيلم الرسوم المتحركة ، الذي يحكي قصة فتاةٍ أفغانية شابّة، تدعى بارفانا، التي تقطع شعرها وتتنكر كصبي من أجل دعم أسرتها بعد أن تسجن طالبان والدها.

ويذكر أن النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، تعاونت مع منظمة حلف شمال الأطلسي "النّاتو" خلال الأشهر والسنوات المقبلة من أجل تعزيز جهود مكافحة الانتهاكات الجنسية المرتكبة خلال النزاعات.

إطلالة أنجلينا جولى  (1)
 
إطلالة أنجلينا جولى  (2)
 
إطلالة أنجلينا جولى  (3)
 
إطلالة أنجلينا جولى  (4)
 
إطلالة أنجلينا جولى  (5)
 
إطلالة أنجلينا جولى  (6)
 
إطلالة أنجلينا جولى  (7)
 
إطلالة أنجلينا جولى  (8)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة