متأثرة بـ"بديعة مصابني".. أمينة خليل تعود إلى الخمسينات (صور)

الإثنين، 05 فبراير 2018 12:00 ص
متأثرة بـ"بديعة مصابني".. أمينة خليل تعود إلى الخمسينات (صور)
أمينة خليل
هدير مصطفى

خضعت الفنانة أمينة خليل الى جلسة تصوير عادت بها الى زمن الخمسينات من القرن الماضى من خلال تصميمات مصممة الأزياء المصرية و العالمية فريدة تمراز، فقد إرتدت فستان قصير من الجينز، غلب عليه طابع الكلاسيكسة و الأناقة على الرغم من عصرية القماش.

8

4201628165953432-قصات-شعر

و إعتمدت على تسريحة شعرها على "الريترو" الذى كان يميز الخمسينات، و قد شبهها البعض فى جلستها على الكرسى بالفنانة بديعة مصابنى فى جلسات التصوير التى كانت تقوم بها ، و قد حازت هذه الإطلالة على إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا و جمهورها .

ص
 

 

6
 

 

 

Capture
 

 

يذكر أن فريدة تمراز أسست البراند الخاص بها منذ عام 2012، وتخرجت فى الجامعة الأمريكية وعملت بإحدى الشركات لكنها سرعان ما تركت عملها بسبب شغفها بتصميم الأزياء، فهى أول مصرية تشارك فى أسبوع الموضة فى لندن، كما دعت لأسبوع الموضة بباريس وفازت بالمرتبة الأولى، وكانت المصرية الأولى والعربية الأولى أيضًا التى فازت بهذه الجائزة.

و من ناحية أخرى تشارك أمينة خليل فى السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل  "ليالى أوجينى"،  الذى يقوم ببطولته ظافر العابدين وإنتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما التليفزيونية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة