محمد علي رزق : عصابة "أبو عمر المصري" خطفتني مع أحمد عز وفتحي عبد الوهاب بالقرب من المتحف الزراعي

الإثنين، 05 فبراير 2018 07:00 ص
محمد علي رزق : عصابة "أبو عمر المصري" خطفتني مع أحمد عز وفتحي عبد الوهاب بالقرب من المتحف الزراعي
محمد علي رزق
محمود جلال

قال الفنان محمد علي رزق إنه يواصل حاليا ، تصوير مسلسله الجديد" أبو عمر المصرى".

وأضاف رزق في تصريح خاص لـ"صوت الأمه" أنه يجسد شخصية جديدة عما قدمه ممن قبل ،ويتمني أن ينال العمل اعجاب الجمهور، لأنه مسلسل جديد ويتناول أفكارا متنوعة ومختلفة، معربا عن سعادته بالعمل مع النجم أحمد عز .

اشارإلي أن المخرج أحمد خالد صور10% من أحداث المسلسل، الذى يدور فى إطار"أكشن وإثارة وغموض"، حيث يعمل جميع فريق العمل فى حالة تركيز شديدة، ليظهرفى أبهى صورة للجمهور، وهوما طلبه المنتج طارق الجناينى من الجميع، فضلا عن صورة مميزة وأوروبية برعاية مديرة التصويرنانسى عبد الفتاح.

مسلسل "أبو عمر المصرى" بطولة أحمد عز، فتحى عبد الوهاب، أروى جودة، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، وأمل بوشوشة، محمد سلام، محمد الشرنوبى، وآخرين، وكتب السيناريو والحوارمريم ناعوم، وإخراج أحمد خالد موسى، إنتاج تى فيجن.

وأوضح محمد رزق أنه ينتظرعرض فيلم"الجبابرة" خلال الفترة المقبلة ،وطرحه في عروض السينما ،لافتا إلي أن الفيلم يتناول فكرة كوميدية تدورحول أتوبيس سياحى تستقله 10 سيدات ومجموعة أخرى من "العواجيز" متوجها فى رحلة إلى "المتحف الزراعى"، وسائقه يضحك طوال الوقت، ثم تحدث الفاجعة وتقوم عصابة بخطف الأتوبيس، وتبدأ بعدها رحلة البحث عن الـ10 سيدات.

فيلم "الجبابرة" بطولة عمرمصطفى متولى، ومحمد على رزق وميمى جمال وإنعام سالوسة، هنا الزاهد، هنادى مهنى، وليلى عزالعرب، ورجاء حسين، وآخرين، تأليف وائل حمدى، إخراج شادى الرملى، وهو من إنتاج عصام إمام.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق