أحمد شيبة يحيى حفلا غنائيا فى القاهرة غدا الثلاثاء

الإثنين، 05 فبراير 2018 04:00 ص
أحمد شيبة يحيى حفلا غنائيا فى القاهرة غدا الثلاثاء
أحمد شيبة
محمود جلال

يحيي المطرب الشعبى أحمد شيبة، حفلا غنائيًا، الثلاثاء المقبل الموافق 6 فبراير الجاري، في إحد الفنادق المطلة على كورنيش النيل، ومن المتوقع أن يقدم خلاله مجموعة من أبرز أغانيه.  

وكان المنتج مصطفى السويفى، أعلن عن تعاون جديد مع النجم الشعبى أحمد شيبة، وذلك من خلال أغنية سينجل جديدة، وسيقوم بالإعلان عن تفاصيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.

من ناحية أخرى، بدأ المطرب أحمد شيبة، تصوير عدد من مشاهد فيلم "حرب كرموز" بداية الأسبوع المقبل، عقب عودته من "دبي"، بعد إحيائه العديد من الحفلات هناك.

ويشارك شيبة ضمن أحداث العمل بالغناء أيضا، وتعد التجربة الثانية له مع المنتج محمد السبكى، بعد أن قدمه قبل ذلك فى فيلم "أوشن 14" بأغنية "آه لو لعبت يا زهر"، التى حققت ملايين المشاهدة حتى الآن وبعدها انطلق شيبة إلى النجومية.

وشارك شيبة فى رمضان الماضى من خلال غنائه لتتر مسلسل «اللهم إني صائم»، بطولة مصطفى شعبان وماجدة زكي وريم مصطفى ومى نور الشريف.

فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، غادة عبد الرازق، فتحى عبد الوهاب، منه شلبى، محمود حميدة، مصطفى خاطر، محمد على رزق، محمود حجازى، محمد عز، مايان السيد، وآخرين، إخراج بيتر ميمى، إنتاج محمد السبكى.

وتدور أحداث الفيلم فى فترة الأربعينيات من القرن الماضى، حول ضابط مصرى يدعى يوسف المصرى، ويقوم بدوره الفنان أمير كرارة الذى يقود المصريين فى حرب بمدينة الإسكندرية ضد قوات الاحتلال البريطانى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق