صفقات الشتاء كلمة السر في فوز الزمالك على طنطا.. النقاز يعلن عن نفسه ومهام جديدة لعنتر (فيديو)

الإثنين، 05 فبراير 2018 03:00 م
صفقات الشتاء كلمة السر في فوز الزمالك على طنطا.. النقاز يعلن عن نفسه ومهام جديدة لعنتر (فيديو)
محمد عنتر
أسماء عمر

 

يبدو أن صفقات الشتاء في نادي الزمالك تحاول إصلاح ما لم تنجح فيه صفقات الميركاتو الصيفي الماضي، فعلى الرغم من أن القلعة البيضاء بدأت هذا الموسم بفريق جديد بعد ضم 21 لاعباً جديداً، لم يتمكن فرسان ميت عقبة سوى في الوصول إلى المركز الخامس بمسابقة الدوري العام، فيما لم يسجل لاعبوه سوى 23 هدفاً فقط.

وواجه الفريق الأبيض تعثرات متتالية ببطولة الدوري حيث تعرض للهزيمة 6 مرات، فيما سقط في فخ التعادل في 6 مباريات آخرى، إلا أن صفقات يناير كان لها رأى أخر في تراجع أداء ومستوى القلعة البيضاء.

ويرصد صوت الأمة أبرز ما قدمته الصفقات الجديدة، والتي ساهمت في فوز الزمالك على طنطا بهدفين مقابل هدف، في السطور التالية .

عماد فتحي يسجل ثاني أهدافه

أحرز عماد فتحى، لاعب الزمالك، هدف التقدم لفريقه، فى مرمى طنطا، بعد تمريرة من التونسى حمدى النقاز، فى الدقيقة 9 من عمر المباراة التى جمعت الفريقن مسء أمس على استاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت لصالح الزمالك بهدفين مقابل هدف.

عماد فتحى ، سجل أول أهدافه بالقميص الأبيض و الهدف الثانى لفريقه أمام الداخلية، فى الدقيقة 61 ، فى الأسبوع التاسع عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز، ليقود الزمالك للفوز بهدفين مقابل هدف أيضاً .

نانا بوكو يثبت أقدامه في الهجوم

فيما أحرز نانا بوكو، لاعب الزمالك، الهدف الثانى لفريقه فى شباك طنطا، بالدقيقة 20 من عمر المباراة، ليعلن عن نفسه في الهجوم الأبيض، بعد حالة من العقم التهديفي عانى منها مهاجموا الزمالك خلال الفترة الماضية، فلم يسجل الفريق الأبيض قبل مباراة طنطا سوى 23 هدف فقط منذ انطلاق بطولة الدوري.

حمدي النقاز يعلن عن نفسه بقوة

قدم النقاز نفسه لجمهور الزمالك بشكل طيب خصوصا مع أدائه الهجومي، فقد أرسل ست عرضيات طوال المباراة منهم ثلاثة وصلت إلى زميل وهو الرقم الأعلى بين كل لاعبي الأبيض.

حمدى النقاز
 

 

وعلى الجانب الدفاعي استخلص النقاز 16 كرة من لاعبي طنطا كثلاث أعلى لاعب زمالكاوي في استعادة الكرة بعد محمود علاء ودونجا.

وأبرز ما يزين أداء النقاز الهجومي هو صناعته للهدف الأول من كرة عرضية، واستغل إيهاب جلال انطلاقات النقاز ومنحه حرية التحرك للأمام وراوغ أربع مراوغات ناجحة.

مهام جديدة لمحمد عنتر

تكليفات واضحة من إيهاب جلال بعودة محمد عنتر للمناطق الدفاعية في حالة فقدان الكرة، رغم أن اللاعب لم يكن يجيدها مع الأسيوطي لكنه نجح في استخلاص 12 كرة من لاعبي طنطا.

وعلى الجانب الهجومي فقد قام عنتر بسبع مراوغات ناجحة ولم يخطيء في واحدة أمام لاعبي طنطا، لكنه لازال في حاجة للدقة على المرمى بتسديد 4 كرات لم تذهب واحدة بين القائمين والعارضة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق