كريستيانو رونالدو يكمل 33 عاماً.. ليس الوقت المناسب للاحتفال (صور)

الإثنين، 05 فبراير 2018 04:00 م
كريستيانو رونالدو يكمل 33 عاماً.. ليس الوقت المناسب للاحتفال (صور)
كريستيانو رونالدو
أسماء عمر

يحتفل اليوم الخامس من فبراير، كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بعيد ميلاده رقم 33، ولد صاروخ ماديرا، كما يلقبه عشاقه، في فونشال، ماديرا، البرتغال، عام 1985، و بدأ مسيرته كلاعب في نادي شباب أندورينها، قبل أن ينتقل إلى نادي ناسيونال ماديرافي عام 1997، ثم انتقل إلى نادي سبورتينغ لشبونة أحد عمالقة البرتغال واشتعلت موهبته فيه ما أدى إلى اهتمام مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السير أليكس فيرغسون، لبيدأ مشوراً من التألق مع الساحرة المستديرة، بعد انتقاله إلى ريال مدريد .

عيد ميلاد الدون هذه المرة ليس الأسعد عبر مسيرته الكروية الرائعة داخل المستطيل الأخضر لعدة أسباب يرصده صوت الأمة في السطور التالية.

1ـ موقف متأزم للملكي

عيد ميلاد الدون يأتي هذه المرة عقب السقوط في سيوتات دي فالنسيا بالتعادل 2-2 وخسارة نقطتين من جديد في سباق الليجا، الميرينجي وصل رصيده إلى  39 نقطة في المركز الرابع مبتعدا عن برشلونة المتصدر بـ19 نقطة كاملة، ومتفوقا على فياريال صاحب المركز الخامس بنقطتين فقط.

رونالدو
 

2ـ استبداله أمام ليفانتي

ظهر كريستيانو رونالدو بشكل غاضب بسبب استبداله في مواجهة ليفانتي ومشاركة الشاب ماركو أسينسيو في الدقيقة 82، والتقطت الكاميرات تفوهه ببعض الكلمات وهو في حالة غضب.

ووفقا لصحيفة "آس" قال رونالدو للمصورين الذي ركزوا على إلتقاط صورا لغضبه الشديد على دكة البدلاء: " لا تركزوا علي، ركزوا على المباراة".

وكان لافتا عدم تبادل زيدان ورونالدو التحية مثلما يجري عادة بين اللاعبين ومدربيهم لا سيما وأن رونالدو قام بتبادل التحية مع ماركو أسينسيو الذي دخل مكانه.

وفشل صاروخ ماديرا في هز شباك ليفانتي على الرغم أن الفريق من أبرز ضحاياه في الليغا، حيث ساهم في 18 هدفا أمامه في 12 مباراة.

كريستيانو رونالدو
 

3ـ نيمار يتوعد ريال مدريد

في عيد ميلاده الـ26 أكد نيمار أنه يتشوق على أحر من الجمر لمواجهة ريال مدريد في دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي بينما تحذر الصحافة المقربة من ريال مدريد من نتيجة أشبه بالفضيحة في مواجهتي دوري الأبطال أمام النادي الباريسي.

4ـ ميسي يتفوق على رونالدو

9 ملايين يورو قرر ريال مدريد إضافتها إلى راتب اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو ليصبح 30 مليون يورو سنويا بدلا من 21 مليون يورو.

وتسبب قرار ريال مدريد في سعادة الدون بسبب زيادة راتبه وتحقيق رغبته لكن في نفس الوقت مازالا اللاعب البرتغالي غاضبا لكون ليونيل ميسي صاحب الراتب الأكبر في كرة القدم بالوقت الحالي بمقابل وصل إلى 40 مليون يورو سنويا.

رونالدو 2
 
رونالدو3
 

5ـ رونالدو يرفض الاحتفال بعيد ميلاده

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قرر عدم الاحتفال بعيد ميلاده الـ33 بشكل صاخب كما يفعل في كل عام.

وأتم صاروخ ماديرا عامه الـ33 اليوم الاثنين الموافق 5 فبراير، وهو حدث دائماً ما يلفت الأنظار في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو لا يريد الاحتفال بشكل مبالغ به في عيد ميلاده هذا العام بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق.

وأضاف التقرير أن الدون غاضب من مستواه في الموسم الحالي بعد تسجيله 8 أهداف فقط في بطولة الليجا، لاسيما وأنه فشل في التسجيل خلال آخر مباراة أمام ليفانتي والتي تعادل بها ريال مدريد بهدفين لمثلهما.

6ـ رونالدو تعلم من عيد ميلاده الـ 30

ولو عدنا بالذاكر لقبل 3 أعوام، سنجد أن النجم البرتغالي كان قد أقام حفلاً بمناسبة عيد ميلاده في 7 من فبراير عام 2015، وجاء هذا الحفل بعد ساعات قليلة من الهزيمة التاريخية لريال مدريد في الديربي، الأمر الذي أثار سخط جماهير النادي وزملائه في الفريق، وتعرض بسببه لانتقادات لاذعة من قبل وسائل الإعلام.

رونالدو يحتفل بعيد ميلاده

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق