بعد انفصالها عن كريس برات.. آنا فارس تتألق مع حبيبها الجديد في بيفرلي هيلز (صور)

الإثنين، 05 فبراير 2018 11:00 م
بعد انفصالها عن كريس برات.. آنا فارس تتألق مع حبيبها الجديد في بيفرلي هيلز (صور)
آنا فارس تتألق برفقة حبيبها الجديد فى بيفرلي هيلز
كتبت شيماء جمال

تستمتع الممثلة الأمريكية آنا فارس بوقتها مع صديقها الجديد مايكل باريت، وفقاً  لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، صباح الأثنين.

آنا فارس تتألق برفقة حبيبها الجديد فى بيفرلي هيلز (1)
 
آنا فارس تتألق برفقة حبيبها الجديد فى بيفرلي هيلز (2)
 

أفادت الصحيفة أن آنا فارس، البالغة من العمر 41 عاماً، انفصلت مؤخراً عن الممثل كريس برات فى أغسطس 2017، وقد شوهت لأول مرة حالياً برفقة صديقها الجديد مايكل باريت، برفقة ابنها جاك، البالغ من العمر 5 سنوات، ووالديها جاك وكارين فى نزهة فى بيفرلي هيلز.

آنا فارس تتألق برفقة حبيبها الجديد فى بيفرلي هيلز (3)

وأوضحت أيضاً، أن آنا ظهرت بإطلالة الكاجوال، حيث ارتدت تى شيرت أبيض بدون أكمام، بالإضافة إلى السولبيت الجينز ذات الأزرق الفاتح، وذلك خلال نزهتها، وبعد استمتاعهما فى حفل "سوبر بول" مع صديقها التى تعرفت عليه منذ 4 أشهر.

آنا فارس تتألق برفقة حبيبها الجديد فى بيفرلي هيلز (4)
 
 
آنا فارس تتألق برفقة حبيبها الجديد فى بيفرلي هيلز (5)

يُذكر أنّ آنا البالغة من العمر 41 عامًا وكريس البالغ من العمر 39  عامًا، تزوجا في عام 2009 ولديهما ابن اسمه جاك يبلغ من العمر 5 سنوات، حيث أنها انفصلت عنه بسبب خيانته مع جينيفر لورانس النجمة العالمية، على الرغم من ذلك نفى تلك الشائعات، وبادر  فى تكذيب النبأ، حيث أن النجمة الأمريكية الشهيرة آنا فارس لفتت الأنظار، بإطلالتها الجذابة والأنيقة بجانب زوجها السابق النجم كريس برات، الذي اصطحبها معه على السجادة الحمراء في حفل العرض الأول فيلم "Passengers" الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق