3 أسباب تجبر كوبر على استدعاء حسين الشحات استعدادا لمونديال 2018

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 08:00 ص
3 أسباب تجبر كوبر على استدعاء حسين الشحات استعدادا لمونديال 2018
حسين الشحات
رامى عبد الحميد

يبدو أن الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، سيضم حسين الشحات المحترف بالعين الإماراتى، لمعسكر الفراعنة خلال شهر مارس والذى يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان، يومي 23 و 27 مارس بسويسرا، في إطار الاستعداد لكأس العالم 2018 بروسيا، بعد المستوى الرائع للاعب مع ناديه الجديد وإحرازه 5 أهداف منذ انضمامه للفريق فى يناير الماضي وصناعته لأكثر من هدف.

ويستعد منتخب مصر لمونديال روسيا الذى ينطلق 14 يونيو، ويبدأ فيه الفراعنة مبارياته 15 يونيو أمام أورجواي ثم روسيا يوم 19 والسعودية يوم 25 فى مباريات المجموعة الأولى.

 

حسين الشحات فى العين الإماراتي 


أعلن محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، إعارة لاعب فريق الكرة بالناددي حسين الشحات، لصفوف العين الإماراتي، حتى نهاية الموسم، مقابل 500 ألف دولار.

 

استطاع حسين الشحات التألق في ملاعب الكرة الإماراتية وساهم في اكتساح فريقه لنادي عجمان في بطولة دوري الخليجي العربي، وتسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" لفريقه وصناعة مثلهم، ليرفع اللاعب رصيده من الأهداف إلى 5 ببطولة الدوري، بجانب صناعته لخمسة أهداف.

 

وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر طالبت جماهير الفريق العيناوي بضرورة التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي في أسرع وقت عبر شراءه عقده من ناديه مصر للمقاصة.

 


حسين الشحات الهاتريك 

لم يكن حسين الشحات المصرى الأول الذى ينجح فى تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى ملاعب العالم، إذ سبق أن نجح العديد من اللاعبين المصريين فى تحقيق هذا الإنجاز فى ظل الإمكانيات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكونها.

وقاد النجم المصرى حسين الشحات، فريق العين لتحقيق فوز عريض على عجمان بسبعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق