"ايجبس 2018" لقاء عمالقة صناعة البترول في العالم.. 400 شركة محلية وعالمية و10 آلاف مشارك

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 01:27 م
"ايجبس 2018" لقاء عمالقة صناعة البترول في العالم.. 400 شركة محلية وعالمية و10 آلاف مشارك
مؤتمر ايجيبس 2018
مروة الغول

ايجبس 2018 الحدث السنوي المُنتظر وهو مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحضور وزير البترول المصري طارق الملا والذي سيعقد بالقاهرة في نسخته الثانية خلال الفترة من 12 إلى 14 فبراير الجاري في مركز مصر الدولي للمعارض بالقاهرة الجديدة.

تستعد شركة شل مصر للمشاركة به وتشهد فعاليات المؤتمر مشاركة أكثر من 400 شركة محلية وعالمية و10 آلاف مشارك و11 جناحا للدول الكبرى في الصناعة البترولية، كما سيشارك في المؤتمر حوالي 150 خبيرا، و40 جلسة فنية بجانب الجلسات الرئيسية، كما أن هناك جلسة مخصصة للسلامة والصحة المهنية والبيئة التي يوليها قطاع البترول أهمية كبرى، مشيرا إلى الدعم الكامل الذى يقدمه وزير البترول لإنجاح المؤتمر الذى ينقل للعالم صورة مصر الحقيقية كدولة واعدة فى صناعة البترول والغاز.

 

 

WUPY-0031_
 

وأكد المهندس طارق الملا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم الأحد الماضى، أن المؤتمر سيشهد هذا العام حضورا قويا لعدد من وزراء الطاقة والبترول من الجزائر والعراق والأردن وغينيا الاستوائية وقبرص وجنوب أفريقيا، فضلا عن أمناء منظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك"، والدول العربية المصدرة للبترول "أوابك"، ومنتدى الدول المصدرة للغاز ورئيس مجلس البترول العالمي وعدد من رؤساء كبرى شركات البترول العالمية، ما يوفر لجلسات المؤتمر مناقشات ثرية ومشاركات فعالة.

في هذا الإطار، تشارك شركة شل مصر هذا العام كراعي ماسي في النسخة الثانية من المؤتمر، بعد مشاركتها في النسخة الأولى كراعي بلاتيني، وذلك في إطار دعم الشركة المستمر لمصر وإيمانها بمواردها النفطية وامكانياتها العظيمة التي ستؤدي الي تحويلها إلى مركز إقليمي للطاقة في المستقبل القريب.

بجانب مشاركة شركة شل في المعرض سيقوم عدد من خبراء ومتحدثي الشركة بالإنضمام للجلسات النقاشية المختلفة، حيث سيقوم كلاً من جاسر حنطر رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة رويال داتش شل في مصر وسامية نعمة نائب رئيس إتمام الصفقات لشركة رويال داتش شل العالمية بالمشاركة كمتحدثين خلال الجلسات الإستراتيجية.

كما سيشارك في جلسة الصحة والسلامة والبيئة في قطاع الطاقة، معتز الريامي نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الصحة والسلامة والبيئة بشركة رويال داتش شل العالمية. وفي جلسة المرأة والطاقة، دينا فودة مدير عام التطوير ورفع الكفاءة بالشركة، الي جانب ما ستقدمه الشركة من الأبحاث المتخصصة خلال الجلسات التقنية.

علاوة على المشاركة في المعرض والجلسات، ستقيم شركة شل في اليوم الأخير من المعرض حلقة نقاشية تضم مجموعة من الشباب المُحترفين، بهدف إلقاء الضوء على الشباب وإثراء خبراتهم لتعزيز دورهم في قطاع البترول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق