جرأة "كاتى بيرى" فى أحدث جلسة تصوير لـ" Glamour" (صور)

الأربعاء، 07 فبراير 2018 12:00 م
جرأة "كاتى بيرى" فى أحدث جلسة تصوير لـ" Glamour" (صور)
كاتى بيري
كتبت شيماء جمال

ظهرت النجمة العالمية كاتى بيري، مؤخراً بالجرأة والجاذبية، وفقاً لشخصيتها المختلفة والمستقلة خلال مسيرتها المهنية منذ صغرها، ومن أغانيها المشهورة على سبيل المثال "Freddie Mercury"، حينما كانت بين الأصدقاء في السهرة، وكانت محور اهتمامها فى بداية الأمر الأغاني المسيحية، ما جعلها علامة مميزة في بداية مشوارها الفني، ومن ثم لمعت كاسم فني رئيسي.

لاشك أن مغنية البوب الأمريكية كاتى بيرى، أصبحت خلال السنوات الأخيرة أيقونة في الأناقة، حيث اختارتها مجلة Glamour - غلامور، التى تعد مجلة أمريكية تهتم بالموضة، لكى تتصدر غلاف مجلتها فى عالم الأزياء والموضة، والتى أثبت جرأتها من خلال عدة إطلالات ظهرت بها  فى المجلة.

وتصدرت بيرى، البالغة من العمر 33 عامًا، غلاف مجلة Glamour الأمريكية، لعددها الجديد لمارس المقبل، وكشفت المجلة عن جانب من جلسة التصوير التى خضعت لها النجمة الأمريكية، حيث وصفتها بالتميز والأناقة، وذلك خلال حوارها مع المحررة كليو واد.

وتحدثت بيرى في لقائها من المجلة عن جانب كبير من حياتها الشخصية والعملية، وكشفت عن ما تسعى لفعله خلال السنوات المقبلة من أجل تحقيق النجاح الذى تسعى إليه.

 

وقالت لمجلة "Glamour": "أنا مستعدة لإصلاح نفسى في وقت قريب، على الرغم بشعورى بالتوتر حالياً، إلا أننى فى مرحلة البعد العاطفى تماماً، وأريد أن أنمو لأصبح نجمة".

يذكر أن كاتى بيرى تعد أول فنانة من الخمس أوائل فى بيلبورد هوت 100، هو الترتيب الأسبوعي للأغاني في الولايات المتحدة يصدر أسبوعياً من قبل مجلة "بيلبورد".

ويعكس مدى نجاح كل أغنية تصدر في الولايات المتحدة، وهي الأكثر متابعة على تويتر في العالم، وفي الـ 10 سنوات الأخيرة، باعت أكثر من 40 مليون ألبوم،  والتى امتازت عن شباب جيلها،  بالإضافة إلى شجاعتها المطلقة، ولا تخشى الأخطاء.

كاتى بيرى (1)
 

كاتى بيرى (2)

 
كاتى بيرى (3)
 
كاتى بيرى (4)
 
كاتى بيرى
 
كاتى بيرى

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق