الراقصة جوهرة أمام محكمة الجنح خلال أسبوع.. والنيابة تستعلم عن نشاطها

الأربعاء، 07 فبراير 2018 01:11 م
الراقصة جوهرة أمام محكمة الجنح خلال أسبوع.. والنيابة تستعلم عن نشاطها
الراقصة جوهرة

استعلمت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية رئيس النيابة،من الجهات المختصة عن ترخيص عمل الراقصة الروسية «أيكاترينا أندريفا» الشهيرة بـ"جوهرة" 31 سنة، لاستكمال التحقيقات فى القضية، وطلبت تحريات مباحث شرطة السياحة والآثار التكميلية حول الواقعة، وخاطبت مصلحة الجوازات والهجرة لمعرفة تاريخ دخولها البلاد ونوع التأشيرة التى دخلت بها.
 
ورغم أن الراقصة الروسية أخلى سبيلها على ذمة التحقيقات فى القضية، فإنه من الممكن استدعائها فى أى وقت لاستكمال التحقيقات، مشيرا إلى أن الاتهامات المسندة إليها بنيت استنادا إلى تحريات شركة السياحة والأثار، وأنه من المرجع استبعاد أى من تلك الاتهامات إذا لم تتوفر أدلة ثبوت دامغة تؤكدها.
 
وتعمل النيابة تعمل على إعداد قائمة بأدلة الثبوت فى القضية تستند خلالها إلى أقوال الراقصة فى التحقيقات وأقول ضابط الواقعة مجرى التحريات، فضلا عن التقارير الواردة من الجهات المختصة بشأن دخولها البلاد وتصاريح عملها، وأن أمر الإحالة ربما يصدر مطلع الأسبوع القادم.
 
وقالت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، إنه فى إطار العمل على مكافحة الجرائم داخل المنشآت السياحية والفندقية، رصدت التحريات تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» لراقصة مرتدية بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون «شورت»، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.
 
بتكثيف التحريات التى أجراها المقدم وليد بدر رئيس مباحث آداب الإدارة العامة لشرطة السياحة، تحت إشراف اللواء هشام قدرى مدير مباحث شرطة السياحة، تبين أن الراقصة تدعى أيكاترينا أندريفا وشهرتها جوهرة 31 عاما روسية الجنسية، ودخلت مصر فى 21 يناير الماضي، وأنها تتردد على مهلى ليلي بالجيزة، لتقديم فقرة رقص شرقي.
 
وعقب تقنين الإجراءات تحت إشراف العميد خالد المليجى رئيس مباحث شرطة السياحة، تم ضبط الراقصة، وبموجهتا اعترفت بأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي خاص بها، فتم تحرير محضر رقم 2 أحوال إدارة البحث الجنائى لسنة 2018 بمعرفة المقدم جاسر الزيني والمقدم محمد صالح والمقدم أحمد عز والمقدم محمد جمال.
 
وتم إحالتها إلى نيابة الجيزة، للتحقيق معها بتهمة تحريض الشباب على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة علاوة على عدم حملها تصريح بالعمل داخل البلاد من وزارة القوى العامة، حيث إنها حضرت كسائحة، وامتهنت لرقص فى مصر، كما تم إرفاق بدلة الرقص المضبوطة بمحضر التحقيقات، وتم إخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا