"زى الملايكة أما تشوفها".. كاتي هولمز وسينا ميلر تتألقان بالأبيض في نيويورك (صور)

الخميس، 08 فبراير 2018 02:00 ص
"زى الملايكة أما تشوفها".. كاتي هولمز وسينا ميلر تتألقان بالأبيض في نيويورك (صور)
جمال نجمتى السينما كاتي هولمز وسينا ميلر
كتبت شيماء جمال

انطلق اليوم الخميس أسبوع نيويورك للموضة لمجموعة خريف وشتاء 2018، وسيشهد حضور العديد من الوسط الفنى وخبراء الموضة، وصحافة الأزياء والموضة، وقد أعلن انضمامه لحركة  #أنا أيضا، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية أمس الأربعاء.

أفادت الصحيفة أن نجمتا السينما كاتي هولمز وسينا ميلر تألقا بالأبيض، للاحتفال بمجموعة الجديدة لـ" Zimmermann Resort" خريف وشتاء 2018 في أسبوع الموضة في نيويورك، احتفاء بالعلامة التجارية الإسترالية فى فتح متجرها مع حضور المشاهير، وذلك قبل انطلاق NYFW يوم الخميس رسمياً، ومن المقرر انتهائه 16 من فبراير الجارى.

أوضحت أيضاً أن كاتى هولمز الممثلة الأمريكية الشهيرة، الزوجة السابقة لنجم العالمى توم كروز، البالغة من العمر 39 عاماً، ارتدت Floaty Dresse ، من اللون الأبيض، مع وشاحاً يقسم الخصر، وأضفى على جمالها الطبيعى قصة الشعر السمراء القصير، وظهرت بروز عينيها باستخدام الكحل والماسكارا، وأحمر الخدود الداكن، وأضافت طلاء الشفاء الوردى الداكن، وانتعلت زوج من الأحذية الجلدية (البوت) من اللون الغامق.  

ونوهت الصحيفة أن سينا ميلر الممثلة البريطانية، البالغة من العمر 36 عاماً، اختارت فستانأ بأكمام طويلة، الذى امتاز بالأربطة والزراير، مع تصفيف شعرها الأشقر على شكل ذيل حصان،  وأبرزت عيونها بالماسكارا السوداء، واستخدمت أحمر الخدود و طلاء لون الشفاه ذات اللون الوردى الغامق.

كاتي هولمز وسينا ميلر  (1)

 
كاتي هولمز وسينا ميلر  (2)
 
كاتي هولمز وسينا ميلر  (3)
 
كاتي هولمز وسينا ميلر  (4)
 
كاتي هولمز وسينا ميلر  (5)
 
كاتي هولمز وسينا ميلر  (6)
 
كاتي هولمز وسينا ميلر  (7)
 
كاتي هولمز وسينا ميلر  (8)
 
كاتي هولمز وسينا ميلر  (9)
 
كاتي هولمز وسينا ميلر  (10)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق