آه يا دنيا..قصة المطربة "بوسي" من "الاستيدج" إلى ساحات المحاكم

الأربعاء، 07 فبراير 2018 04:00 م
آه يا دنيا..قصة المطربة "بوسي" من "الاستيدج" إلى ساحات المحاكم
المطربة بوسي
هبة جعفر

تخلت عن بريقها وزينتها ووقفت أمام المحكمة تذرف الدموع من عينيها، تعض علي أناملها من الندم، فقد منحت ثقتها لزوجها لتكن النهاية "المرمطة" داخل ساحات المحاكم،هذا حال المطربة "بوسي"، بعد صدور حكم قضائي ضدها بالحبس ثلاث سنوات في إحدي القضايا شيكات بدون رصيد، وبلغت إجمالي الأحكام عليها 21 سنة سجن، وتأجيل الحكم عليها لجلسة 28 فبراير.
 
 تأزم الصراع بين ياسمين محمد شعبان الشهيرة بـ" بوسي" وزوجها ووالد طفلها ياسين وليد محمد عاشورالشهير بـ"فطين"،بعد أقامته عدة قضايا ضدها في تحرير شيكات بدون رصيد قيمتها 30 مليون جنيه، ليحصل علي أحكام قضائية ضدها، بالحبس والغرامة.
 
لجأت "بوسى" إلى المحكمة والاستئناف علي الأحكام الصادر ضدها،لتبدأ رحلة اللف كعب داير علي المحاكم ،ودخول الطب الشرعي من استكتابها لعرض خطها على الطب الشرعي، للتأكد من مطابقته للتوقيع على الشيكات،وحال إثبات أنّ الشيكات ممهورة بتوقيعها الصحيح، ستتم إدانتها بإجمالي الأحكام، وفي حال ثبوت أنّ الشيكات بتوقيع مزيف سيتم إحالة طليقها للمحاكمة بتهمة تقديم محرر مزور.
 
ولد النزاع بين "بوسي" و"فطين"، وفقا لما ذكره الأخير بأن زوجته السابقة بوسي هي السبب الرئيسي وراء حبسه ودخوله في مشكلات وقضايا عدة خلال السنوات الماضية، فالحياة كانت بينهما جيدة في بداية تعارفهما حينما جاءت بوسي من الشرقية، وظلت جيدة إلى أن تزوجا، حيث تغيرت بوسي بعد الزواج والشهرة كثيراً، وأرادت أن تكون لها حياة خاصة بها.
 
 وفي أحد الأيام وفقا للزوج "فطين" "فوجئت بقوة من الشرطة تقتحم البيت ومعها إذن تفتيش وتدخل غرفة نومي وتحرز سلاحاً وقطعة من المخدرات لكي يتم القبض علي، وعدالة القضاء هي التي أخرجتني من الحبس".
 
لم يتهاون "فطين" في رد حقه ليقوم هو الآخر برد الصاع صاعين،وإدخال المطربة "بوسي" الحبس من خلال تحريك دعاوي قضائية بالشيكات دون رصيد بلغت قيمتها 30 مليون جنيه لصالح طليقها وليد فطين، الذي رفع الدعاوى القضائية رقم 2962 و4183 و2890 و3109 و2961 جنح محكمة الهرم، بواقع دعوى قضائية لكل شيك.
 
الشيكات محل الدعوى، كانت نتيجة عقد اتفاق لجدولة ديون سابقة على المطربة " بوسي"، حرصا على مستقبل ابنهما ياسين،ولكنها تراجعت عن الالتزام بسداد ما عليها، وتم تقديم الشيكات للمحكمة التي أصدرت حكمها بالحبس ثلاث سنوات عن كل شيك.
 
 مازال فطين زوج المطربة "بوسي" حتى اللحظة، ولم يحدث الطلاق كما أعلنت أكثر من مرة، وأنها رفعت دعوى خلع وتذهب إلى محكمة الأسرة بالنقاب وفقا لما أعلنته محاميته. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة