برشلونة يواجه فالنسيا في نصف نهائى كأس ملك إسبانيا

الخميس، 08 فبراير 2018 08:00 ص
برشلونة يواجه فالنسيا في نصف نهائى كأس ملك إسبانيا
برشلونة
أحمد مسعود

 

سيكون ملعب "مستايا" شاهدا على موقعة نارية بين فالنسيا صاحب الأرض، وفريق برشلونة الضيف فى تمام الساعة 10.30 مساء اليوم، الخميس، ضمن الدور نصف النهائى لبطولة كأس ملك إسبانيا.

برشلونة وصل إلى هذا الدور بعد أن فاز على مورسيا فى دور الـ32 بنتيجة 8-0 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ثم فاز على سيلتا فيجو فى دور الـ16  بنتيجة 6/1 فى مجموع المباراتين، ثم تمكن من الإطاحة بإسبانيول فى ربع النهائى بمجموع 2-1 فى المباراتين.

وسيدخل برشلونة المباراة بكل قوة من أجل إحراز هدف مبكر، بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة غير مطمئنة لجماهير الفريق الكتالونى بهدف أحرزه لويس سواريز، أما فالنسيا فلا خيار له عن الانتصار بفارق هدفين لخطف بطاقة العبور إلى النهائى مباشرة، أو على الأقل إنهاء شوطين المباراة الأصليين بالفوز بهدف نظيف، وذلك للدخول إلى شوطين إضافيين.

ويواصل الفرنسى الشاب عثمان ديمبلى الغياب للإصابة، وبجانبه المدافع البلجيكى عن توماس فيرمايلن بالإضافة إلى جيرارد بيكيه الذى تعرض للإصابة فى مباراة إسبانيول الأخيرة فى الدورى الإسبانى، لذلك سيكون من المتوقع ظهور يارى مينا لأول مرة فى تشكيل الفريق الكتالونى بسبب إصابة ثنائى الدفاع.

افتتح فالنسيا المسابقة من دور الـ32 بالفوز على ريال سرقسطة بمجموع 6-1 فى المباراتين، ليواجه لاس بالماس في دور الـ16 ويتأهل على حسابه بنتيجة 5-1 فى المباراتين، قبل أن يفوز على ألافيس بركلات الجزاء فى الدور ربع النهائى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة