طرح برومو كليب جديد لنهال نبيل عبر "يوتيوب" (فيديو)

الخميس، 08 فبراير 2018 01:00 ص
 طرح برومو كليب جديد لنهال نبيل عبر "يوتيوب" (فيديو)
نهال نبيل
محمود جلال

طرحت المطربة الشابة نهال نبيل، برومو  فيديو كليب أحدث أعمالها الغنائية عبر"يوتيوب"، وذلك استعدادًا لطرح الفيديو كليب كاملا خلال الأيام القليلة المقبلة عبر"يوتيوب" وعلى قناة مزيكا.

من ناحية أخري الملحن كريم بغدادى يشارك فى أغنية «مخلصة»، للمطربة نهال نبيل، ومن المقرر طرحها الفترة المقبلة ضمن ألبومها الجديد وهى من كلمات سامى على، وألحانه  وتوزيع خالد نبيل.

وتعاقدت المطربة نهال نبيل مع شركة "مزيكا" لتتولى توزيع ألبومها الغنائي المقبل، المقرر طرحه قريبا في الأسواق، وتم توقيع العقود مع المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة "مزيكا" على توزيع ألبومها الغنائي الجديد، الذي أنتجته نهال نبيل بنفسها.

ويضم الألبوم، 10أغنيات من بينها "مفاجأة" و"كان واحشني" و"3 مرات" و"مخلصة"، وتعاونت نهال في الألبوم مع الشعراء تامر حسين وخالد تاج الدين ومحمد عاطف وخالد أبو الفتح وسامي على وأحمد سامي، كما تعاونت مع الملحنين وليد سعد وشريف تاج وأحمد حسين وكريم بغدادي، أما التوزيعات فكانت من الموزع الموسيقي خالد نبيل.

نهال قدمت أغنية "كلنا بنغني لمصر" الأغنية كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان هانل نبيل، وتوزيع الموزع خالد نبيل، كما قدمت أغنية "لولاك" مع الفنان خالد سليم، وأغنية "أنا عاشق" مع المطرب والملحن الشاب أحمد سعد، في فيلم "دكان شحاتة"، وسبق وأن قدمت تتر مسلسل "سارة" للفنانة حنان ترك، وأغنية فيلم "صياد اليمام" للفنان أشرف عبد الباقي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق