خريطة أفلام ويك إند‎ هذا الأسبوع على القنوات الفضائية

الخميس، 08 فبراير 2018 03:00 ص
خريطة أفلام ويك إند‎ هذا الأسبوع على القنوات الفضائية
محمد هنيدى
محمود جلال

تحرص القنوات الفضائية، فى سهرة الويك أند من كل أسبوع على عرض مجموعة من المواد الترفيهية المسلية والتى تتنوع بين البرامج الخفيفة والأفلام الكوميدية، وفى سهرة ويك أند هذا الأسبوع تعرض قناة نايل سينما، اليوم، الخميس، الساعة العاشرة مساء،فيلم "بلية ودماغه العالية" من إخراج نادر جلال، وتأليف مدحت العدل، وبطولة النجم محمد هنيدى، غادة عادل، سعيد صالح ،هالة فاخر،أحمد زاهر،محمد شرف ،منير مكرم،ناصر شاهين.

وتدور أحداث الفيلم حول عماد (بلية) الذى يعمل ميكانيكيا فى إحدى الحارات الفقيرة، ويقع فى حب فتاة ثرية تدعى (دنيا) قام بإصلاح سيارتها فى إحدى المرات، لكن المشكلة أن هناك شابا آخر ينافس (بلية) على حبها، لكن هذا الشاب يطمع فى ثروة أبيها فقط، لجأ هذا الشاب إلى العديد من الوسائل غير المشروعة كالغش والتزوير.

ويعرض غدا الجمعة فى الساعة السادسة مساء فيلم "حب في الزنزانة" بطولة سعاد حسنى، عادل إمام، يحيى الفخرانى، جميل راتب، ماجدة زكى، تأليف إبراهيم الموجى، إخراج محمد فاضل.

ويحكى الفيلم عن رجل أعمال يتاجر فى الأغذية الفاسدة يقوم بحرق مصنعه ليتم إزالته ويستفيد من قيمة الأرض بعد إخلائه وهدمه، يقترح عليه محاميه أن يقوم أحد الفقراء بالاعتراف على نفسه بحرق المصنع مقابل مبلغ من المال، بعد أن يعده المحامى أن فترة حبسه لن تتجاوز 3 أشهر لكنه يفاجأ بحبسه 10 سنوات وتتوالى الأحداث.

كما تعرض قناة "osn" فى الساعة الثامنة فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" بطولته درة، وباسم سمرة، وخالد سرحان، ولطفى لبيب، وهالة فاخر، وإيمان السيد، وأيمن منصور، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل، وتدور في إطار كوميدى، كعادة أعمال النجم محمد هنيدى، بعيدا عن الإسفاف والابتزال، حيث يظهر الفنان فى شخصية حفيد "عنترة العبسى"، يقع فى غرام فتاة القبيلة درة.

ويعرض غدا الجمعة فى الساعة الثامنة مساء فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" من بطولة ليلى علوى ومنة شلبى وصابرين وباسم سمرة وأحمد داود ومحمد فراج وأنعام سالوسة، ومن تأليف أحمد عبد الله ويسرى نصر الله وإخراج يسرى نصر الله ومن إنتاج أحمد السبكى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق