الجمعية الخليلية تدعم الرئيس السيسي من أسيوط.. مؤتمر حاشد غدا الجمعة

الخميس، 08 فبراير 2018 07:58 م
الجمعية الخليلية تدعم الرئيس السيسي من أسيوط.. مؤتمر حاشد غدا الجمعة
الحمله الانتخابيه للرئيس عبدالفتاح السيسي
أمل غريب

دعا الشيخ صالح أبو خليل، نقيب الأشراف بالشرقية، ورئيس الجمعية الخليلية، لمؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، مساء غدًا الجمعة، بمحافظة أسيوط، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية.
 
وأكد الشيخ صالح أبو خليل، أن مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، جاء من منطلق إيمان الطريقة الخليلية والأشراف، بما قدمه الرئيس لمصر والمصريين على مدار الأربع سنوات الماضية، مشيرًا إلى أنه لولا المشروعات القومية العملاقة التي أقامها الرئيس خلال فترة رئاسته، كذلك محاربته للإرهاب الغاشم الذي يريد بمصر الخراب، ما كان الشعب ينعم بالأمن والأمان الذي نعيش فيه الآن.
 
وأوضح رئيس الجمعية الخليلية، أن قوة وصلابة ووطنية الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاعت العبور بمصر وشعبها من عنق الزجاجة، ووضع مصر على خريطة الدول العظمى وإعادتها لمكانتها التاريخية مرة أخرى.
 
ومن جانبه أكد اللواء خالد زردق، المنسق العام لحملة الجمعية الخليلية، أن أبناء الجمعية على مستوى الجمهورية يدعمون  الرئيس السيسي،  لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة الانجازات واجتثثاث الإرهاب من جذوره، موضحا أن الجمعية الخليلية ستقيم عدة مؤتمرات في محافظات الصعيد والوجه البحري، والمحافظات الحدودية، لدعم الرئيس السيسي، والتأكيد على التفاف الشعب حوله خلال مسيرته القادمة.
 
يشارك بالمؤتمر النائب البرلماني طاهر أبو زيد، وزير الشباب والرياضة السابق، وعدد من أعضاء مجلس النواب، والفنانين هاني سلامة، وإيهاب فهمي وحنان شوقي، والمطرب خالد علي، والمنشد الديني محمود ياسين التهامي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق