اخبار الاهلى اليوم الجمعة 9-2-2018.. الأهلى يهزم المقاولون 3 / 0 وينفرد بالقمة

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الجمعة 9-2-2018.. الأهلى يهزم المقاولون 3 / 0 وينفرد بالقمة
الاهلي
أحمد مسعود

 

 

شهدت اخبار الاهلى اليوم الجمعة 9-2-2018.. العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها الأهلى يهزم المقاولون 3 / 0 وينفرد بالقمة.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. حقق الأهلي فوزًا كبيرًا علي نظيره المقاولون العرب بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب بتروسبورت، الخميس، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الدور الأول للدوري.

اخبار الاهلي اليوم.. تمكن الدولي الجنوب افريقي باكاماني مشامبي من تسجيل أول أهدافه مع الاهلي بشكل رسمي ،حيث سجل باكا الهدف الاول لفريقه أمام المقاولون العرب في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مؤجلات الاسبوع السادس من الدوري المصري .

 

اخبار الاهلي اليوم.. أحيا النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، وجماهير النادي الأحمر منذ أيام، ذكري أحداث بورسعيد، يوم 1 / 2 / 2012، والتي أودت بحياة 74 شهيدا من جماهير الأهلي،في أكبر مجزرة في تاريخ الرياضة المصرية.

 

اخبار الاهلي اليوم.. أعلن نادي الأسيوطي سبورت، الخميس، نقل مباراته أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 24 للدوري، إلى ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، بدلا من ملعب أسمنت أسيوط.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. صراع الأهلي والزمالك قطبى الكرة المصرية على ضم اللاعبين الذى يتألقون بشكل لافت للنظر سنة الحياة فى كرة القدم حيث يسعى كل منهما لمزاحمة الأخر على الصفقة عن طريق افسادها أو المغالاة فيها.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق