أخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 3 / 2 / 2018 ..صلاح يجري حوارا مع صحيفة ماركا الأسبانية

الجمعة، 09 فبراير 2018 04:00 ص
أخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 3 / 2 / 2018 ..صلاح يجري حوارا مع صحيفة ماركا الأسبانية
محمد صلاح
محمد طارق

أخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 3 / 2 / 2018 ..شهدت العديد من الاحداث علي رأسها صلاح يجري حوارا مطولا مع صحيفة ماركا الاسبانية.

 

أخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 3 / 2 / 2018 .. أجرى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، حوارا مطولا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، عقب تألقه مؤخرا مع فريقه في الدوري الإنجليزي، واحتلاله وصافة هدافي الدوري الإنجليزي خلف هاري كين مهاجم توتنهام.

 

أخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 3 / 2 / 2018 .يرى جيمى كاراجر نجم دفاع ليفربول السابق، أن البرازيلى روبرتو فيرمينو لعب دورا فى تألق محمد صلاح نجم منتخب مصر مع "الريدز" الموسم الحالي.

 

أخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 3 / 2 / 2018 ... أكد ثيو والكوت أن وجود سام ألاردايس على رأس الجهاز الفنى لفريقه الجديد إيفرتون كان عاملاً حاسماً فى قراره بالانضمام للنادى قادماً من آرسنال، فى يناير الماضى، وأن ألاردايس سيكون بوسعه إخراج أفضل ما فى جعبته.

 

أخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 3 / 2 / 2018 .. تعقد إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى برئاسة الأمريكى جويل وأخوه أبرام جليزر مع إد وودوارد، الرئيس التنفيذى للشياطين الحمر، لمناقشة الوضع المالى للنادى خلال العام المنقضى.

 

أخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 3 / 2 / 2018 . رغم أن التركيز أصبح مكثفًا على المصرى محمد صلاح عندما يتعلق الأمر بإحراز الأهداف فى فريق ليفربول هذا الموسم، إلا أن البرازيلى روبيرتو فيرمينيو لديه سجل رائع هذا الموسم لا يجب أن يتم تجاهله.

 

أخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 3 / 2 / 2018 .. توج النجم المصرى محمد النني بجائزة أفضل لاعب فى فريق أرسنال الإنجليزي خلال شهر يناير الماضي، وفقًا لتصويت الجماهير عبر الموقع الرسمى للنادى الإنجليزي.

 

أخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 3 / 2 / 2018 ... فاز النجم المصرى الدولى محمد صلاح بالاستفتاء الذى أجراه الاتحاد الدولى لكرة القدم حول من هو الهداف الأفريقى الأفضل فى تاريخ الدورى الإنجليزى، من بين 4 لاعبين فقط سجلوا 20 هدفاً أو أكثر بالمسابقة الإنجليزية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة