اكتشف حقيقة محمد رمضان عندما كان طفلا وأسرار عائلته

الجمعة، 09 فبراير 2018 12:00 ص
 اكتشف حقيقة محمد رمضان عندما كان طفلا وأسرار عائلته
محمد رمضان وشقيقته ايمان
الحسانين محمد

نشرالنجم محمد رمضان ، علي حسابه الشخصي، في موقع تبادل الصورالشهير "انستجرام" مجموعة من الصور الشخصية التي تجمعه مع عدد من أفراد عائلته وهم " شقيقته إيمان رمضان وابنة شقيقه انجي محمود رمضان ، وابنه الصغير محمد محمد رمضان".

 وعلق عدد كبير من محبي النجم الفنان محمد رمضان على الصور التي نالت إعجابا واسعا من جماهيره مطالبين إياه بنشر صور أخرى تخص أفراد عائلته الكبيرة، وأصدقائه ومحبيه.

وفاجأ محمد رمضان جمهوره بنشر صورة له عندما كان عمره سبعة عشر عاما تجمعه مع النجم سعيد صالح، ويظهر رمضان في الصورة وهو يرتدي بالطو أبيض ونضارة نظر، غير أنه لم يوضح في الصورة طبيعة العمل الذي كان يجمعه مع النجم سعيد صالح، أو الموقف الذي التقطت فيه الصورة . 

يذكر أن النجم محمد رمضان، غير اسم مسلسله الرمضانى الجديد الذي كان يحمل اسم «زين»، وهو اسم الشخصية التى يظهر بها ضمن أحداث العمل ، بالاتفاق مع المنتج جمال العدل ، ليكون اسم المسلسل «نسر الصعيد»،  المسلسل  كتبه السيناريست محمد عبدالمعطى، ويخرجه ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية فى عالم الدراما التليفزيوينة، ويشارك فى بطولته درة وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض وسيد رجب والراقصة دينا وسلوى خطاب.

0000

 

 

00
 

 

 

777
 

 

Capture

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق