جوزيف عطية يطرح كليب تغيري (فيديو)

الجمعة، 09 فبراير 2018 12:00 م
جوزيف عطية يطرح كليب تغيري (فيديو)
جوزيف عطيه
محمود جلال

طرح المطرب اللبناني جوزيف عطية، كليب جديدة اسم "تغيري" وذلك عبر "يوتيوب" ،وهي من كلمات كاثرين معوض ، ألحان هشام بولس، توزيع محمد ماك ساعة، إخراج بهاء خداج.

ومن كلمات الأغنية : ما تِلبسي بعد ما ودّعِك.. كلشي حبّيت عليكي تياب .. ما تسمحي غيري يسمّعك.. الأغاني إلي عملتا إلِك .. يوم لي كنا حباب .. تغيَّري و تبدّلي ما تشبهي حالِك معي .. صيري حدا صعبي إلو إشتاق.. انا ويّاكي بتعرفي شو منشبه؟ .. غنيّي ضاع ملحّنا.. الكاتِبها متبّري منا .

احتفل فترة الماضية جوزيف عطية بانطلاق ألبومه الجديد "الأغانى اللى علمتا إلك"، وسط حضور أهل الإعلام والصحافة اللبنانية، كما حرص عدد من جمهوره على التواجد معه.

وغنى نجم ستار أكاديمى عددا من أغنيات الألبوم، وحرص على التقاط الصور التذكارية مع الجميع، كما أجرى عددا من الحوارات الصحفية والتليفزيونية مع القنوات والمواقع اللبنانية.

جوزيف أطلق الألبوم منذ أيام على تطبيق أنغامى ومن بعده عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

وخلال الاحتفال سئل جوزيف عن سر الخاتم الذى يحرص على ارتدائه منذ فترة فى يده اليمنى، ونفى أن يكون قد ارتبط بعلاقة غرامية مع إحداهن، وأكد أن الأمر طبيعى وليس به أية مفاجآت.

جدير بالذكر أن ألبوم عطية الرابع يضمّ 9 أغاني: "الأولى، غلطة تاني، مابستغني، شو حلوة، تغيّري، شمالي، أوقات، انتهى موضوعنا وإنتِ الليالي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق