سيناء 2018.. عضو "دفاع النواب": الدولة تظهر حالة الردع ضد التنظيمات الإرهابية

الجمعة، 09 فبراير 2018 02:38 م
سيناء 2018.. عضو "دفاع النواب": الدولة تظهر حالة الردع ضد التنظيمات الإرهابية
اللواء حمدي بخيت
كتب- أحمد عرفة

قال اللواء حمدي بخيت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، إن القوات المسلحة والشرطة تقضى على كل بؤر وتجمعات الإرهاب، بحيث تسقط هذه التنظيمات، موضحا أن العمليات الإرهابية لن تتوقف ضد مصر، ونحن نوجه الضربات لإضعافهم وإفشال مخططاتهم.

وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، لـ"صوت الأمة"، أن الدولة المصرية تظهر حالة الردع ضد تلك التنظيمات الإرهابية، بحيث لا تقوى تلك الجماعات الإرهابية على العمل مرة أخرى.

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، إلى أن الدولة المصرية تضرب كل المنظومة الإرهابية الداعمة والممولة والمحرضة والداعمة، بحيث تكون تلك العناصر الإرهابية فاقدة القدرة على العمل، وبالتالى يكون دورنا أسهل في التقاط تلك العناصر الإرهابية وتوجيه ضربات استباقية لها.

كان المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أكد منذ قليل، أنه استمرارا لجهود قوات إنفاذ القانون، قامت عناصر من القوات الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار، ومخازن الاسلحة والذخائر التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقاعدة لاستهداف قوات انفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط سيناء، كما قاتمت عناصر منالقوات البحرية بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري، بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإجرامية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة