3 ملفات ساخنة تنتظر مجلس الزمالك في الاجتماع الطارئ

الجمعة، 09 فبراير 2018 04:55 م
3 ملفات ساخنة تنتظر مجلس الزمالك في الاجتماع الطارئ
مرتضى منصور- رئيس الزمالك
رامى عبد الحميد

 

لم تهدأ الأجواء داخل نادي الزمالك كما يتصور البعض على الرغم من حالة الهدوء النسبي الذي يشهدها فريق الكرة بعد تولى إيهاب جلال المسئولية الفنية خلفا للمونتيجري نيبوشا، من المنتظر أن يجتمع المجلس الأحد لمناقشة 3 ملفات تشكل أزمة مزعجة للزمالك وجماهيره.

 

العتال والكونفدرالية والتجديد 

يناقش مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أزمة هانى العتال نائب رئيس النادى ضمن جدول أعمال الاجتماع الطارئ المقرر عقده يوم الأحد المقبل، فى مقر النادى الأبيض.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، أن أزمة العتال  يتم الفصل في الأمر فى اجتماع الأحد خاصة أن مرتضى منصور يرفض الاعتراف بصحة عضويته منذ الانتخابات الماضية وأوضح فى أكثر من مناسبة إنه قد يلجأ للدعوة إلى عقد جمعية عمومية للفصل فى الأمر.

 

كما يأتى ضمن جدول أعمال مجلس إدارة نادى الزمالك، استعدادات الفريق الأبيض للمشاركة فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية بجانب تجديد عقود بعض اللاعبين فى الفريق مثل أحمد الشناوى وطارق حامد.


جورج مايعرفش حاجة

وأكد عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه لم يتلق أى دعوة من المجلس بشأن الاجتماع، المقرر عقده بعد غدٍ الأحد، والذى دعا له مرتضى منصور رئيس النادى.

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه لم يتلق أى إخطار بشأن الاجتماع الطارئ، المقرر عقده فى مقر قلعة ميت عقبة، والذى سيشهد اتخاذ العديد من القرارات المهمة على كافة الأصعدة بالنادى.


رئيس الزمالك لم يحضر مواجهة المقاصة

فى المقابل تراجع رئيس نادى الزمالك، عن حضور مباراة الفريق الأبيض أمام سموحة، المقرر لها غداً السبت، فى إطار الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

فيما قرر الثلاثى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، هانى زاده وإسماعيل يوسف عضوى المجلس، السفر غداً إلى الإسكندرية، من أجل حضور المباراة ومؤازرة الفريق الأبيض لمواصلة الانتصارات بعد تخطى الكبوة التى تعرض لها الفريق فى الدورى بالفوز على طنطا مؤخرا بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الماضية من منافسات البطولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق