رسالة الجيش إلى شعب مصر في العملية سيناء 2018

الجمعة، 09 فبراير 2018 06:41 م
رسالة الجيش إلى شعب مصر في العملية سيناء 2018
إيمان خطاب تكتب:

أطلق الجيش المصري الباسل في ساعة مبكره من صباح اليوم العملية الشاملة سيناء 2018 بمشاركة كافة أفرع القوات المسلحة بالإضافه إلى قوات الشرطة المدنية لتطهير أرض مصر الغالية من كافة بؤر الإرهاب الأسود.

كما قامت القوات البحرية بتأمين المسرح البحري للعمليات لمنع أي مساعدات عسكرية قد يتم إرسالها إلى مجموعات الإرهابيين ولقطع أي طريق لفرارهم.. ولا يخفي على كل ذي عقل مستنير أن هذه العملية الضخمة التي تشمل كافة المحاور الاستراتيجية وبمشاركة نخبة قوات الجيش المصري ليست وليدة الساعة ولكنها نتيجة تخطيط وتجهيز وحشد استغرق شهورا.

وربما هذه العملية هي خير رد يخرس ألسنة المرجفين والمشككين الذين ملأوا الدنيا بضجيج فارغ يتساءل عن مدى جدية التكليف الذى وجهه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، باستعادة الأمن والاستقرار في سيناء خلال 3 أشهر وكان ذلك تحديدا خلال احتفال مصر بذكرى المولد النبوي الشريف في يوم 29 نوفمبر 2017.

وها هو ذا الجيش المصري كما عهدناه وفيا لكلمته وبارا بوعوده قبل أن تمر مهلة الشهور الثلاثة التي قطعها على نفسه. ولمن تساءل يومها ولمن تمادى وسخر من مصطلح القوة الغاشمة التي أمر الرئيس باستخدامها ضد الإرهاب ها هو جيش مصر يقول له بالفعل لا بالقول وبالعمل لا بالتراشق بالكلمات تعالي وشاهد استخدام مصر لكافة أسلحة ترسانتها العتيدة ومنها طائرات الرافال وأف -16 وطائرات الأباتشي إلى جانب طائرات الإنذار المبكر والقوات المحمولة جوا والدبابات والمدرعات لتعرف ما هو معنى القوة الغاشمة التي تمتلكها مصر لتردع بها كل من تسول له نفسه الاعتداء على مقدسات هذا الوطن الغالي.

إن انطلاق عملية الجيش المصري في سيناء اليوم رسالة من الجيش لشعب مصر أن لديه درع وسيف يحميه من المخاطر وفي المقابل علينا كشعب أن نقف بكل قوة بكل عزيمة إلى جانب جيشنا وهو يقاتل من أجل مصر نؤيده وندعمه وندعوا له بالنصر المبين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق