اليوم.. محمد صلاح يسعى لمواصلة التألق مع ليفربول أمام ساوثهامبتون

الأحد، 11 فبراير 2018 09:00 ص
اليوم.. محمد صلاح يسعى لمواصلة التألق مع ليفربول أمام ساوثهامبتون
محمد صلاح
أحمد مسعود

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لمواصلة تألقه مع فريق ليفربول الذى يحل ضيفا على ساوثهامبتون فى السادسة والنصف مساء اليوم، بملعب سانت ميريز، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 51 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على محمد صلاح، فى قيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز للحفاظ على تواجده بالمربع الذهبى فى جدول الترتيب والمؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه فى حصد النقاط الثلاث "سهلة"، بعدما نجح ساوثهامبتون فى وضع حد لمسيرة بلا انتصارات في 12 مباراة في الدوري، عقب فوزه 3-2 على وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر في الجولة الماضية.

وعلى الرغم أن ليفربول يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام بورتو البرتغالي الأربعاء المقبل بملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا، إلا أن يورجن كلوب المدير الفنى للفريق يعتزم الاعتماد على العناصر الاساسية في مباراة اليوم رافضاً لخوض اللقاء بالبدلاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا