موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الاحد 11 / 2 / 2018

الأحد، 11 فبراير 2018 05:00 ص
موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الاحد 11 / 2 / 2018
محمد صلاح مع ليفربول
أحمد مسعود

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع فريق ليفربول الذى يحل ضيفاً على ساوثهامبتون اليوم الأحد، بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

موعد مباراة ليفربول و ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الاحد 11 / 2 / 2018

 

تنطلق المباراة فى السادسة والنصف مساء اليوم.

 

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 51 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة، وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على محمد صلاح فى قيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز للحفاظ على تواجده بالمربع الذهبى فى جدول الترتيب والمؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا، ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه فى حصد النقاط الثلاث "سهلة"، بعدما نجح ساوثهامبتون فى وضع حد لمسيرة بلا انتصارات في 12 مباراة في الدوري، عقب فوزه 3-2 على وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر في الجولة الماضية.

وعلى الرغم أن ليفربول يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام بورتو البرتغالي الاربعاء المقبل بملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا، إلا أن يورجن كلوب المدير الفنى للفريق يعتزم الاعتماد على العناصر الاساسية في مباراة اليوم رافضاً لخوض اللقاء بالبدلاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة