سيناء 2018.. مديرو الأمن يواصلون جولاتهم الميدانية تزامنا مع الحرب على الإرهاب

الأحد، 11 فبراير 2018 03:30 ص
سيناء 2018.. مديرو الأمن يواصلون جولاتهم الميدانية تزامنا مع الحرب على الإرهاب
قوات أمن - أرشيفية
دينا الحسيني

يواصل مديرو الأمن على مستوى الجمهورية، جولاتهم الميدانية في الشوارع ومتابعة الخطط الأمنية وتفقد الحالة الأمنية والانتشار الشرطي للقوات في جميع المناطق والمنشآت الحيوية، بالتزامن مع العملية الشاملة "سيناء 2018" التي تخوضها القوات المسلحة بالتنسيق مع الشرطة للقضاء على الإرهاب.
 
وكانت وزارة الداخلية أعلنت رفع حالة الاستنفار والتأهب الأمني للدرجة القصوى في جميع محافظات مصر، واتخاذ كافة التدابير الاحترازية التي من شأنها حفظ الأمن في ربوع البلاد، خاصة في ظل الحرب الشرسة التي تخوضها قوات الشرطة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة، لاقتلاع جذور الإرهاب البغيض.
 
كما تم تعزيز الإجراءات الأمنية بمحيط المنشآت الهامة والحيوية والمشروعات القومية والاستثمارية ومرافق الدولة الحيوية ومحطات الكهرباء والمياه ودور العبادة والأماكن السياحية، تكثيف الخدمات الأمنية، ونشر الأكمنة والارتكازات الأمنية الثابتة والمتحركة في جميع الميادين والمحاور بداخل كل محافظة، وأيضا على الطرق الحدودية الواصلة بين المحافظات.
 
وتم صدور توجيهات للقيادات الأمنية في المحافظات على مستوى الجمهورية بالمرور الميداني على الخدمات، فضلا عن الدفع بقوات إضافية نظامية وسرية أمام مداخل ومخارج كل محافظة، مع مواصلة الحملات الأمنية لتمشيط الجزر النيلية والمناطق الجبلية والقرى والنجوع النائية للقضاء على كافة البؤر التي تهدد أمن وسلم المواطنين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا