الأسود يليق بك.. إطلالة كايا جربر من توقيع الكسندر وانغ فى نيويورك (صور)

الأحد، 11 فبراير 2018 10:00 ص
الأسود يليق بك.. إطلالة كايا جربر من توقيع الكسندر وانغ فى نيويورك (صور)
كايا جربر
كتبت شيماء جمال

تألقت عارضة الأزياء الأمريكية كايا جربر، فى عرض الأزياء لمصمم الشهير "ألكسندر وانغ"، فى أسبوع الموضة فى نيويورك، وفقاً لما نشرته صحيفة" الديلى ميل" البريطانية صباح الأحد.

أفادت الصحيفة أن كايا جيربر، البالغة من العمر 16 عاماً، بدوت أنيقة فى فستان من اللون الأسود من توقيع مصمم الأزياء العالمى ألكسندر وانغ، لعرض مجموعته الجديدة لخريف / شتاء 2018، على منصة أسبوع الموضة فى نيويورك، على الرغم من أن وانغ أعلن مؤخراً أنه سيقدم مجموعاته في يونيو وديسمبر، وبدأت كايا مسيرتها فى منصات أسابيع الموضة العالمية خلال الأشهر القليلة، وأثبتت ذاتها كأصغر عارضة أزياء في عالم الموضة، وذلك لكونها ابنة عارضة الأزياء السابقة والممثلة الأمريكية سيندي كروفورد.

ونوهت أيضاً أن كايا حملت حقيبة يد من اللون الفضى محفور عليه اسم المصمم، كما ظهرت بحذاء من النايلون الشفاف ذات الكعب العال أثناء عرض الأزياء، إذا ارتدت جوارب من النايلون السوداء.

ويذكر أن شاركت كايا جيربر عندما بلغت 16 عاماً، بأربعة أيام فقط، في عرض أزياء المجموعة الثانية من كالفن كلاين من تصميم المدير الإبداعي راف سيمونز، وعبرت الأخيرة عن فرحتها الغامرة بهذه المشاركة عبر صفحتها الشخصية على الإنستغرام قائلة: "تعجز الكلمات عن وصف ما أشعر به، أحبك كثيراً يا راف!".

كايا جربر  (1)
 
كايا جربر  (2)
 
كايا جربر  (3)
 
كايا جربر  (4)
 
كايا جربر  (5)
 
كايا جربر  (6)
 
كايا جربر  (7)
 
كايا جربر  (8)
 
كايا جربر  (9)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق