محمد عنتر يسجل أول أهدافه بالقميص الأبيض وسموحة يواصل نزيف النقاط (فيديو)

الأحد، 11 فبراير 2018 11:30 ص
محمد عنتر يسجل أول أهدافه بالقميص الأبيض وسموحة يواصل نزيف النقاط (فيديو)
محمد عنتر
أسماء عمر

حقق نادي الزمالك الفوز الثاني على التوالي، تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، بمسابقة الدوري العام بعد تغلبه في مباراة المس على نظيره سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري العام.

صاعد محمد عنتر

أعلن محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك الجديد، القادم من فريق الأسيوطي، عن نفسه مع القلعة البيضاء، بعد أن نجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه في شباك سموحة، ليحصد الزمالك ثلاث نقاط هامة في مشوار الدوري ويبتعد بالمركز الرابع عن الفريق السكندري الذي توقف رصيده عند 35 نقطة.

محمد عنتر واصل تألقه مع القلعة البيضاء للمباراة الثالثة على التوالي، بعد أن شهدت مباراة الزمالك وطنطا في الجولة الماضية، والتي حسمها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، ثاني مشاركاته، فيما كانت مباراة الزمالك وانبي التي انتهت بتعادل الفريقين سلبياً، أولى مشاركات عنتر مع الفريق.

 

هابط محمد حمدي زكي

وفي سموحة واصل محمد حمدي زكي صانع ألعاب الفريق السكندري، مسلسل إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الزمالك، فخلال أحداث اللقاء لاحت العديد من الفرص لصانع ألعاب سموحة أمام شباك أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، إلا أنه أهدرها جميعاً، ليفشل في انتزاع نقطة واحدة لفريقه من الزمالك.

اشتباك مع طلعت يوسف مدرب سموحة

على صعيد آخر واصل طلعت يوسف مدرب سموحة، تقديم العروض السيئة في مسابقة الدوري، فبعد الهزيمة أمام بتروجت بهدفين مقابل هدف، خسر الفريق السكندري أمام الزمالك بهدف نظيف، ليواصل الفريق نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي .

سموحة تراجع إلى المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري بعد هزيمتين متتاليتين، برصيد 35 نقطة، متخلياً عن المركز الرابع والمربع الذهبي لنادي الزمالك، الذي ارتفع رصيده للنقطة 39 .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق