كيم كارداشيان لـ"كريس جينر": لا أحب استخدام الباروكة (صور وفيديو)

الإثنين، 12 فبراير 2018 10:00 ص
كيم كارداشيان لـ"كريس جينر": لا أحب استخدام الباروكة (صور وفيديو)
كيم بالشعر البولندى
كتبت شيماء جمال

نشرت كريس جينر نجمة تليفزيون الواقع مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصوروالفيديوهات الشهير بـ" إنستجرام"،وهى تجرى حديث عبر الهاتف مع ابنتها كيم كارداشيان،فى حضور ابنتها الثانية كلوى كارداشيان،وفقاً لما نشرته صحيفة" الديلى ميل" البريطانية صباح الأثنين.

أفادت الصحيفة أن كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 37 عاماً، تتحدث لوالدتها كريس جينر،لا تستخدم الباروكات على مر السنين، وجاء ذلك فى عرض برنامج Keeping Up With The Kardashians أمس الأحد، حيث قائلة لكريس إنها تفضل شعرها الحقيقى، ولا تحب الباروكات،  لتقليل من صباغة شعرها كل مرة.

 

Tonight!!! New #KUWTK at 9/8c on E!

A post shared by Kris Jenner (@krisjenner) on

أوضحت أن كريس بدوت في صدمة من ابنتها  التى رفضت الانصات لكلام والدتها، وكلوي كارداشيان، كانت تجلس على الأريكة برفقة والداتها، وظهرت تهز رأسها ولف عينيها في المحادثة.

ويذكر أن مصفف شعر كيم كارداشيان استغرق حوالي 17 ساعة، للحصول على لون فضي مثالي، وحرصت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست والمغني جون ليجند وزوجته عارضة الأزياء كريسي تيجن في التقاط عدد من الصور التذكارية فى احتفال بعيد ميلاد ألين دي جينيريس، الإعلامية الأمريكية الشهيرة، كما خضعت إلى جلسة تصوير لمجلة "VOGUE  " فى نسختها التايوانية، وظهورها بشعرها البولندى  الللامع المتصدرة عدد شهر فبراير.

كيم كارداشيان (1)
 
كيم كارداشيان (2)
 
كيم كارداشيان (3)
 
كيم كارداشيان (4)
 
كيم كارداشيان (5)
 
كيم كارداشيان (6)
 
كيم كارداشيان (7)
 
كيم كارداشيان (8)
 
كيم كارداشيان (9)
 
كيم كارداشيان (10)
 
كيم كارداشيان (11)
 
كيم كارداشيان (12)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة